• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد فخره بمسيرة 35 عاماً مع «الأزرق»

عبيد: تفاجأت بقرار خروجي من الجهاز الإداري لـ «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

مراد المصري (دبي)

كشف خالد عبيد، مدير الفريق السابق لفريق النصر، أن قرار مجلس إدارة شركة كرة القدم، بخروجه من قائمة الجهاز الإداري للفريق، كان مفاجأة بالنسبة له، حيث لم يتم طرحه معه سابقاً، أو التواصل معه بخصوصه، لكنه فخور بالفترة الماضية التي تولى فيها مهمة مدير الفريق، وحقق خلالها «العميد» ثلاثة ألقاب، وبلغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان نادي النصر أعلن عن تعيين محمد إبراهيم مديراً للفريق، وعلي عباس إدارياً، ليختتم عبيد فترة حضور فيها ضمن طاقم العمل، الذي أعاد النصر إلى منصات التتويج المحلية والخارجية، وتقدم عبيد بالشكر والتقدير إلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة النصر، على الثقة طوال الفترة الماضية، وإلى حميد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وأحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة النصر، وعبدالله بن طوق نائب رئيس الشركة، وكافة أعضاء الجهازين الإداري والفني.

وأوضح عبيد أنه فخور بالفترة التي قضاها مع النصر، كما شكر الإدارة السابقة برئاسة مروان بن غليطة، وقال: «تم تعييني في فترة الإدارة السابقة التي أكن لها الاحترام والتقدير أيضاً، فيما عملت لفترة شهرين فقط مع الإدارة الحالية وفي كلتا الفترتين عملت بكل إخلاص لخدمة النصر الذي أعتبره أكثر من مجرد نادٍ بالنسبة لي، حيث أمتلك مسيرة حافلة تمتد أكثر من 35 عاماً، حيث كنت لاعباً في صفوف فرق الناشئين، وصولاً للفريق الأول، ثم مدرباً مطلع الألفية الجديدة، حيث حققت الألقاب مع العديد من اللاعبين من الجيل الحالي في صفوف الفريق، قبل أن أتحول للعمل الإداري، وتوليت مهمة مدير الفريق التي عاصرت خلالها فترة ذهبية، استعاد فيها «العميد» بريقه، وحقق ألقاباً محلية وخارجية، وعاد بقوة على ساحة المنافسات».

وتابع «أشعر بالرضا عن الفترة الماضية، وأتمنى التوفيق للإدارة، والجهاز الإدارية الجديد الذي يتواجد فيه محمد إبراهيم وعلي عباس، القادران على إكمال المهمة بكل نجاح أيضاً».

ووصف عبيد التغيير بأنه سنة الحياة، وقال «من الطبيعي أن يحصل التغيير، كل إدارة لديها توجه معين وأصحاب القرار لهم نظرة لتحديد الأمور، نتمنى أن يكون هذا التغيير من أجل الأفضل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا