• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 مباريات في «دولية دبي» اليوم

قرعة كأس العالم لناشئي السلة 12 فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

علي معالي (دبي) - تجرى اليوم 3 مباريات في اليوم الثاني لبطولة دبي الدولية في نسختها الـ 25 والمقامة بصالة النادي الأهلي بدبي، حيث يلتقي اليوم منتخبنا الوطني مع النصر الليبي في الثالثة عصرا، والرياضي الأردني مع الأهلي الإماراتي في الخامسة مساء وأند وان الأميركي مع منتخب مصر في السابعة مساء، وكانت البطولة قد افتتحت مساء أمس.

تشارك في البطولة 7 فرق، تمثل 5 دول هي: الإمارات ومصر والأردن وليبيا وأميركا، وتحمل نسخة «اليوبيل الفضي» مشاركة فريقين من ليبيا للمرة الأولى هما النصر والأهلي ويراهن الفريقان على ترك بصمتهما في البطولة مدعمين بعدد من المحترفين.

وتم توزيع 7 رعاة على الفرق المشاركة في النسخة 25 وهي: مجموعة الحبتور «منتخب الإمارات»، ومجموعة الرميثي «منتخب مصر»، وشواطئ الخير «النصر الليبي» وأرامكس «الرياضي الأردني» والسوق الحرة بدبي «الأهلي الإماراتي» والأفريقية «الأهلي الليبي» وبارتيك هيلمان «آند وان».

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ثم تلعب الفرق الأولى الأربعة الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث وتختتم البطولة يوم 18 يناير الجاري.

ويقول وائل المنوفي وكيل «أند وان» في الشرق الأوسط إن «باتريك هيلمان» الألمانية هي الراعي الرسمي لفريق «أند وان» في دولية دبي وهي المرة الأولى التي يقوم فيها الفريق الأميركي بزيارة المنطقة وهو فريق يلعب في كاليفورنيا ويضم مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب المستويات العالية وقد وصل مساء أمس للمشاركة ويدربه رولاند جونز وهو صاحب تاريخ كبير في التدريب، ولم يسبق للاعبي الفريق أن شاركوا في أي بطولة بالإمارات ولكن بعضهم لعب في قطر والعراق واليابان وكوريا والصين.

مونديال الناشئين ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا