• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

500 لاعب من 33 دولة أكدوا مشاركتهم

النسخة الثالثة من «دولية الأهلي» للكاراتيه بشعار «شكراً خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

علي معالي (دبي) - أرسلت أسرة لعبة الكاراتيه رسالة شكر وتقدير وعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وذلك في المؤتمر الخاص ببطولة النادي الأهلي الدولية في نسختها الثالثة، والذي جرت وقائعه في مؤتمر بقاعة المؤتمرات بالنادي في دبي للإعلان عن تفاصيل البطولة الكبيرة، حيث أعلنت اللجنة المنظمة عن فتح باب الاشتراك في النسخة الدولية الثالثة حتى 20 من يناير الجاري للمشاركة في النسخة الجديدة التي تجرى خلال الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير المقبل بسبب انطلاق بطولة فرنسا الدولية اليوم.

حضر المؤتمر الصحفي الموسع، اللواء عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، واللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، ودعيج رئيسي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للبطولة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة، وخالد عبدالله النعيمي ممثل شركة ليومنكس للساعات (إحدى الشركات الراعية للبطولة) وعبدالمجيد الزرعوني ممثل شركة الزرعوني للإنشاءات (إحدى الشركات الراعية).

وتجرى البطولة برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وبدعم وشراكة مجلس دبي الرياضي والهيئة العام للشباب والرياضة، وبدعم من إدارة الفعاليات لمهرجان دبي للتسوق، وعدد من الشركات الراعية التي تم الإعلان عن رعايتها للحدث، كما حضر العديد من محبي اللعبة والأندية المشاركة في البطولة من الإمارات وعدد من الحكام. وقد وصل عدد الدول المشاركة في البطولة حتى الآن 33 دولة بـ 500 لاعب يمثلون 65 اتحادا ومنتخباً، وتسعى اللجنة بالوصول إلى 800 لاعب، وهو أمر متاح، حيث ما زال باب التسجيل مفتوحا.

وهنأ اللواء «م» اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه النادي الأهلي على النسخة الجديدة قائلا: لقد ضربت البطولة الأرقام القياسية، ونحن نعيش في أجواء رياضية رائعة في ظل الدعم الكبير الذي نلقاه حاليا، وهناك أمن وأمان ورخاء كبير يعيشه الوطن، وذلك بفضل القيادة الحكيمة للدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولذلك لا نجد ما نعبر به عن الامتنان لهذه القيادة التي تعمل على رفاهية شعبها سوى الوقوف تحية وتقديراً لها، ودعا الرزوقي الحضور للوقوف وترديد رسالة شكر عنوانها «شكراً خليفة».

أضاف: مستوى البطولة يضع النادي الأهلي والاتحاد في سباق نحو اعتماد النسخة الثالثة للبطولة ضمن رزنامة الاتحاد الدولي للعبة.

وأشاد اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي بالدعم الكبير الذي يوليه النادي الأهلي للبطولة لتخرج بشكل يعكس قدرة إمارة دبي على تنظيم البطولات العالمية، لا سيما أن رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وعددا كبيرا من كبار الشخصيات الدولية علي مستوى العالم في رياضة الكاراتيه سيحضرون للمشاركة في افتتاح النسخة الثالثة للبطولة، كما أشاد الرزوقي بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لرعايته للبطولة منذ مهدها وحتى نسختها الثالثة لهذا العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا