• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطلاق "ويندوز 10" في 190 بلدا "هذا الصيف"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أ ف ب

 اعلنت مجموعة "مايكروسوفت" الاميركية للمعلوماتية ان نظام التشغيل الجديد "ويندوز 10" سيطرح في الاسواق "هذا الصيف" في 190 بلدا وسيكون متوافرا بـ111 لغة.

وأوضح نائب رئيس "مايكروسوفت"  "اننا نواصل تحقيق تقدم كبير في التطوير ونعلمكم بأن (ويندوز 10) سيكون متوافرا هذا الصيف في 190 بلدا و111 لغة"، مشيرا الى ان النظام الجديد مصمم ليتناسب مع انواع عدة من الاجهزة (الكمبيوتر والهواتف الذكية والاكسسوارات الموصولة). ولم يتم الكشف عن التاريخ المحدد لاطلاق نظام تشغيل "ويندوز 10".

وللمرة الاولى، ستكون هذه النسخة مجانية للتجهيزات الموصولة لتبادل البيانات او المعلومات كاجهزة الصراف الالي او الات التخطيط بالاشعة الصوتية. وتتعاون المجموعة الاميركية ايضا مع المصنع الصيني للهواتف الذكية "شاومي" في تجربة برنامج "ويندوز 10" على اجهزتها. كذلك اعلنت "مايكروسوفت" عن شراكات مع مجموعتي "تنسنت" و"لونوفو" الصينيتين لمساعدة الزبائن في الصين على الانتقال لاستخدام نظام "ويندوز 10"..

وكانت "مايكروسوفت" اشارت الى ان نظام التشغيل المقبل سيتيح لمستخدميه الاتصال من دون كلمة سر عبر استخدام تقنيات بيومترية مثل نظام التعرف على الوجه.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا