• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الهلال» تتسلم 500 ألف درهم تبرعاً من أحد المحسنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

تسلمت هيئة الهلال الأحمر تبرعاً مالياً بقيمة نصف مليون درهم من سهيل بن مرزوق العامري وإخوانه لدعم برامجها الإنسانية على الساحة المحلية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من الهيئة برئاسة سالم الريس العامري نائب الأمين العام لجمع التبرعات والتسويق بالإنابة لسهيل مرزوق في منزله بمدينة العين، ضمن الزيارات الميدانية التي تقوم بها الهيئة لكبار المحسنين والمتبرعين والداعمين لبرامج ومشاريع الهيئة، خاصة في شهر رمضان المبارك.

وأعرب بن مرزوق عن تقديره للدور المتنامي لهيئة الهلال الأحمر في الأوساط الإنسانية المحلية والإقليمية والدولية وقال: إن المكانة التي تبوأتها الهيئة تعتبر مصدر فخر واعتزار لكل إماراتي، وذلك بدعم ومباركة من القيادة الرشيدة التي وضعت الأسس المتينة لصرح الدولة الإنساني.

من جانبه، أشاد سالم العامري بمبادرات المحسن سهيل بن مرزوق وأخوانه وتجاوبهم مع النداءات التي تطلقها الهيئة لمصلحة بعض القضايا الإنسانية العاجلة والمحلية داخل الدولة وخارجها، وقال إن الزيارة كانت بغرض التواصل مع كبار المحسنين في هذا الشهر المبارك وتقديم الشكر والتقدير للمتبرعين والمانحين على دعمهم المتواصل للهيئة وتعزيز دورها في المجال الإنساني وإطلاعهم على مسيرة الهيئة ومبادراتها لتخفيف وطأة المعاناة البشرية والاسترشاد بآرائهم وأفكارهم للمزيد من التميز والبذل والعطاء، مشيراً إلى أن مثل هذه اللقاءات المباشرة تنتج عنها مقترحات بناءة تساهم في دعم مسيرة العمل الإنساني بالدولة.

وأضاف أن مثل هذه المبادرات الخلاقة تعزز دور الدولة الرائد في المجال الإنساني وتدعم توجهات الهلال الخيرة في تحسين حياة أشد الفئات ضعفاً وتوفير رعاية أكبر لهم، مؤكداً أن الهيئة ستظل عند حسن ظن الجميع بها من خلال تكثيف جهودها وترقية برامجها ومشاريعها في الداخل والخارج.

.. وتقيم إفطاراً جماعياً في إتشيه

جاكرتا (وام)

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بالتعاون مع سفارة الدولة في جاكرتا إفطاراً جماعياً في معهد الإمام الشافعي في أتشيه - إندونيسيا، وأعربت جموع المستفيدين عن خالص تقديرهم للمساعدات السخية التي ظلت دولة الإمارات تقدمها للمسلمين في إندونيسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض