• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

الفائزون بجائزة رواد التواصل الاجتماعي:

الجائزة تشجع التفاعل البناء وتحفز على التفكير الإبداعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أعرب الفائزون بجائرة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن بالغ تقديرهم لدولة الإمارات، مؤكدين أن الجائزة تشجع التفاعل البنّاء، وتخلق بيئة تنافسية وتحفز على التفكير الإبداعي لتطوير مختلف نواحي الحياة بما يخدم الإنسانية ويعزز ترابطها وتقاربها.

وعبر الإعلامي تركي الدخيل الفائز بجائرة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة الإعلام عن سعادته في الحصول على الجائزة، مؤكداً أنها ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تهدف إلى تحفيز وتشجيع الجهات الحكومية لتقديم أفضل الممارسات والتحفيز على التفكير الإبداعي لتطوير مختلف نواحي الحياة والاستفادة منها لتبادل الآراء والمعرفة والخبرات، بما يخدم الإنسانية ويعزز ترابطها وتقاربها.فيما أكد الدكتور أنور الحمادي الفائزة بجائزة فئة الصحة أن الجائزة هي دعم مباشر من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهي دليل على متابعة تلك المؤسسات للأفراد المبدعين، فمن الضروري أن يتم التمييز بين من يعمل وينتج ومن لا يعمل، لتكون هناك لحظة تتويج تعطي للمنتجين حقهم، ونسعى دائماً إلى تقديم جميع المعلومات المفيدة، التي تمكن الجمهور من التعرف على الكثير من الحقائق، وتسهم في تعزيز مشاركتهم في تطوير المجتمع العربي، والتمتع بالإيجابية التي هي أساس التغلب على التحديات وتحقيق الأهداف.

وأضاف أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هو صاحب الرؤية التي تحرك التطور السريع، الذي تشهده هذه المدينة والمحرك الأساسي للتغيير، الذي يطال منطقة الخليج بأسرها، وأنا أفتخر وأعتز بما توليه الدولة من اهتمام من أجل نشر الوعي في الاستخدام الأمثل في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر منصة تفاعلية تستضيف نخبة من الخبراء والمؤثرين.

وقال أنيس مؤمنة الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتكو القابضة الفائز بجائرة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة الاقتصاد: إن قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب مناسبة رائدة، وتشمل المنطقة كلها، وبدورنا نشكر دولة الإمارات على تنظيم هذه المنصة الفريدة من نوعها.

وأكد أن المجتمع بحاجة إلى الإبداع والمبدعين، وهذه فرصة لكل فرد أن يهدي لوطنه إنجازاً يضاف إلى سلسلة إنجازات تشكل بنية أساسية في مجالات الإبداع والتطور. وقال غانم مفتاح والذي يلقب بغانم الرابح الفائز بجائرة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة الشباب: فخور جداً بهذه الجائزة التي تزيدني إصراراً وتحدياً وتعد إنجازاً كبيراً، ولن أتوقف في الاستمرار في مسيرة نشر الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض