• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

بيسيرو:

النتيجة عادلة ونسعى لمواصلة الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أبدى البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الوحدة، ارتياحه للفوز الذي حققه فريقه على مضيفه النصر، مؤكداً أن النتيجة كانت عادلة لفريقه الأفضل بحسب رأيه، مشيراً إلى أن «الوحدة يتطلع حالياً لمواصلة صحوته والبحث عن حصد المزيد من الانتصارات كما هي رغبته دائماً منذ انطلاق المسابقة».

وقال بيسيرو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في ختام اللقاء: «فوزنا على النصر يعد نتيجة عادلة، فقد تحكمنا في مجريات اللقاء بشكل أفضل منهم، ونجحنا من اقتناص هدفين وخطف النقاط الثلاث ومواصلة رحلة انتصاراتنا في الفترة الحالية».

وأضاف: «النصر فريق كبير واستهل اللقاء بشكل جيد للغاية، لكن سرعان ما بسطنا سيطرتنا على الأمور، وأصبحنا الفريق الأفضل على أرض الملعب، وتمكنا من إحداث العديد من الفرص، وكنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف في الشوط الأول».

وتابع قائلاً: «كلما كانت الكرة بين أقدام لاعبينا كان الخطر واضحاً على مرمى النصر، قبل أن يستعيد الخصم توازنه ويتحكم في المجريات بحثاً عن هدف التعادل، لكن نجحنا مرة أخرى في العودة وحسم الأمور بهدف ثان أثبت أننا الأقوى، وقدرتنا على اجتياز فريق قوي مثل النصر الذي اعتبره من الفرق القادرة على المنافسة على مراكز الصدارة في مسابقة الدوري».

وبخصوص التبديل الذي اضطر بيسيرو للقيام به منتصف الشوط الأول في اللقاء بإخراج محمد سيف بسبب الإصابة وإدخال عادل عبدالله، ليتمكن اللاعب من صنع الهدف الأول لزميله دياز بعدها بدقائق معدودة، وحول كيفية المنافسة على المراكز نفسها بين اللاعبين، قال بيسيرو: «محمد سيف قدم أداء جيداً لكن الإصابة جعلتني استبدله مبكراً حفاظاً على سلامته، وبالطبع تألق عادل عبدالله وصناعته للهدف من شأنها أن تمنحنا الطمأنينة والرضا، فطالما هناك منافسة بين اللاعبين على مراكز التشكيلة الأساسية فإن ذلك سينعكس بشكل إيجابي على الفريق ونتائجه، ويوفر لنا أكثر من لاعب بالمستوى نفسه في مختلف مراكز الفريق».

وحول أن هذا الفوز يعد الثاني على التوالي للوحدة في الدوري، قال المدرب: «دائماً نتطلع لتحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها، نحترم جميع المنافسين، لكن طموحنا دائماً الدخول للقاء بهدف تحقيق الانتصار، وهذه الرغبة موجودة منذ بداية الموسم، لكن أحياناً لا تسعفنا الظروف».

وفيما إذا كان يعتبر المهاجم دياز صاحب الهدفين النجم الأول للقاء، قال: «دياز لعب بشكل جيد للغاية، لكن بالنسبة لي اختار الفريق بأكمله نجماً للقاء وليس لاعباً بعينه فقط، فتكاتف جميع الفريق وقيام كل لاعب بدوره كان له الأثر الأكبر في هذه النتيجة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا