• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نهيان يبحث العلاقات مع وزير الطفولة والشباب الأيرلندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره أمس، معالي الدكتور جيمس رأيلي وزير الطفولة والشباب الإيرلندي والوفد المرافق.

وهنأ معاليه، الوزير الضيف بمناسبة اليوم الوطني لبلاده الذي صادف أمس الأول، مشيداً بالدور الذي يقوم به الإيرلنديون في مجال التنمية والبناء في الدولة منذ قيام الاتحاد.

وتبادل معه الحديث حول العلاقات بين البلدين، وسبل تطويرها في مجال الاهتمام بالشباب وتنمية الوعي لديهم بالقضايا الوطنية والعالمية، وإدراك حجم المخاطر التي تهدد الأطفال والشباب في هذا العصر بما في ذلك آفة التدخين.

وكان الوزير الأيرلندي قد حضر أمس الأول أعمال المؤتمر الدولي حول التبغ الذي افتتحه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في مركز أبوظبي الدولي للمعارض.

وأقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مأدبة غداء على شرف الوزير الأيرلندي حضرها، باتريك هينيسي سفير ايرلندا لدى الدولة، ونولين سعيد رئيسة مجلس الأعمال الأيرلندي في أبوظبي وعدد من أعضاء المجلس، وبعض أبناء الجالية الأيرلندية المقيمين في الدولة.

كما حضر المأدبة، عدد من الوزراء وكبار المسؤولين العرب والأجانب الذين يشاركون في مؤتمر ومعرض التعليم في الخليج الذي يستضيفه حاليا مركز الإمارات للدراسات الاستراتيجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض