• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأكيد أهمية التخطيط في التطور العمراني بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكد الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للتخطيط العمراني، أهمية التخطيط الذي يعتبر الإنسان ركناً أساسياً ومحورياً فيه، ودوره في تحديد ملامح التطور العمراني للشارقة في المستقبل وتلبية متطلبات التنمية المستدامة في الإمارة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس بحضور الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، والمهندس صلاح بطي بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، والمهندس يوسف بن صالح السويجي، رئيس هيئة الطرق والمواصلات، والمهندس خالد محمد آل علي، أمين عام مجلس الشارقة للتخطيط العمراني.

واطلع المجلس خلال اجتماعه على الخطة الاستراتيجية لدائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة التي قام بعرضها المهندس خالد بن بطي، مدير دائرة التخطيط والمساحة، والتي تضمنت تطوير المخطط العام للخدمات المجتمعية والبنية التحتية في الإمارة، وتطوير الخطة الموجهة للخدمات والتطوير المؤسسي، إضافة إلى تطوير الخدمات المُقدمة للجمهور.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة المشاريع الحيوية التي يقوم المجلس بالعمل عليها، ومنها مشروع الصرف الصحي، ومناقشة العديد من المقترحات الهادفة إلى تطوير وتحسين شبكة الصرف الصحي في الإمارة، وذلك لتعزيز كفاءتها وفقاً لأرقى الممارسات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض