• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م
  03:18     شرطة ماليزيا: فرار أربعة مشتبه بهم، لهم صلة بقتل الاخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية من البلاد         03:46     حمدان بن محمد يعتمد مراحل تطبيق الضمان الصحي في إمارة دبي        03:47     المعارضة السورية تقول إنها مستعدة لمحادثات جنيف ولكن يجب أن يرحل الأسد         03:58     مقتل زعيم داعشي في انفجار شرق أفغانستان     

«السنافر» تصل إلى منزلهم الجديد بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن «موشنجيت دبي» ضمن «دبي باركس آند رزورتس»، عن وصول أربع من شخصيات السنافر إلى دبي، وهم «بابا سنفور وسنفورة وسنفور مفكر وسنفور مغرور»، ليستقروا في منزلهم الجديد المغطى بالفطر في المتنزه الترفيهي المستوحى من أشهر أفلام هوليوود.

وتعزيزاً للأجواء الاحتفالية، يحتفل الأصدقاء الزرق الصغار بـ«اليوم العالمي للسنافر»، الذي يصادف 25 من يونيو الجاري، مقدماً جولة في «قرية السنافر»، التي تعد واحدة من خمس مناطق ترفيهية في «موشنجيت دبي».

إلى ذلك، قال جيدو زوتشي، مدير عام «موشنجيت دبي»: «السنافر من الشخصيات المحبوبة في أنحاء العالم، ونحن في غاية السعادة لاستقبال أصدقائنا الزرق الصغار في مقرهم الجديد في منطقة (قرية السنافر) في (موشنجيت دبي)، حيث سيعيد الضيوف هنا اكتشاف روح الطفولة بداخلهم عند انضمامهم إلى مستعمرة السنافر ومعايشة مغامراتهم الشيقة مجدداً من خلال ألعاب، وتفاعلات فريدة». وستدب الحياة في منطقة «قرية السنافر» في أكتوبر المقبل كأكبر منطقة ترفيهية في العالم مستوحاة من شخصيات السنافر. وسوف يشعر الآباء والأطفال بالسحر والجمال في الحال عند السير بجوار منازل كبيرة مغطاة بالفطر، وبيئة من الغابات والأشجار الوارفة.

من جانبه، قال ستانفورد بينتو المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتزهات في «دبي باركس آند ريزورتس»: «الأفلام وجهة ترفيهية مطلوبة في المنطقة، وسيجمع المتنزه أفضل الأفلام وأفضل ما تقدمه المنتزهات الترفيهية والعروض الحية ليوفر تجربة مذهلة للزوار».

وسيكون هناك خمس ألعاب ومناطق جذب ترفيهية عائلية بما فيها: «سميرفز ستوديوز تور»، و(مسرح قرية السنافر)، و(سميرف بيري فاكتوري)، و(وود لاند بلاي بارك)، وهي منطقة خارجية لألعاب المغامرات، و(قطار قرية السنافر)، (سميرف فيليدج إكسبرس)، الذي يعد أول قطار أفعواني للصغار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا