• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نصف نهائي «رمضانية مكتوم بن راشد»

شرطة دبي يواجه صقور راك والجوكر يتربص بالأسود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تدخل بطولة مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية لكرة القدم والمقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، مراحلها النهائية بعدما وصلت إلى المربع الذهبي، حيث يلتقي مساء اليوم شرطة دبي مع صقور راك، فيما يلتقي أسود دبي مع الجوكر، والفائزان يصعدان للمباراة النهائية التي ستقام الجمعة المقبل، والخاسران يلعبان على المركزين الثالث والرابع.

وتأهل فريقا شرطة دبي وأسود دبي للدور نصف النهائي من البطولة، ولحقا بفريقي الجوكر وصقور راك، وجاء تأهل فريق شرطة دبي بعد فوزه على شباب حتا برباعية نظيفة 4-0، فيما تأهل أسود دبي بفوزهم على فريق بن درويش بنتيجة 5-2.

أما عن تفاصيل آخر مباراتين في الدور ربع النهائي، فقد وضع فريق شرطة دبي حداً لمغامرة الوافد الجديد شباب حتا، بالفوز عليه بنتيجة «4-0»، في المباراة التي جمعتهما في انطلاق اليوم الختامي من الدور ربع النهائي، وأكد شرطة دبي أحقيته بصدارة فرق مجموعته الثانية بالعلامة الكاملة مع ختام دوري المجموعة، مقارنة بشباب حتا القادم من وصافة مجموعته الثالثة.

ونجح أصحاب الضيافة سريعاً في وضع بصمته على مجريات الشوط الأول بعد أن تمكن مهاجمه منصور محمد من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة، وينتهي الشوط الأول بالهدف الوحيد لفريق شرطة دبي، ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الشرطة هيمنته على مجريات اللقاء، وسجل إبراهيم حسين الهدف الثاني قبل أن يتمكن زميله وليد أحمد في الدقيقة 36 من إضافة الهدف الثالث، وتحمل الدقيقة الأخيرة عنوان الهدف الرابع الذي جاء بتوقيع البديل محمد عبيد.

وفي المباراة الثانية، تألق فريق أسود دبي وحقق الانتصار الخامس على التوالي في البطولة الذي جاء على حساب بن درويش بنتيجة 5-2، ونجح الأسود في فرض هيمنتهم على الشوط الأول من حيث الأداء والنتيجة، بإنهائه متقدماً بثلاثية نظيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا