• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

100 ألف درهم للبطل و60 للوصيف

«الشارقة الرياضية» تختتم بلقاء رويال والحميدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

عماد النمر (الشارقة)

تختتم الليلة بطولة «الشارقة الرياضية» الرمضانية لكرة الصالات، حيث تقام المباراة النهائية بين فريقي رويال والحميدي في العاشرة والنصف من مساء اليوم. وتأهل الفريقان إلى المباراة النهائية بالفوز على الجوارح والبحري، وكانت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أقيمت في ساعة متأخرة من مساء أمس، وسيتم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى عقب النهائي، ويحصل الفريق البطل على 100 ألف درهم والوصيف 60 ألف درهم، وصاحب المركز الثالث 40 ألف درهم، إضافة إلى عشر جوائز نقدية وعينية للجماهير، ويشهد اللقاء الشيخ سلطان بن أحمد ألقاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام وكبار الشخصيات الرياضية.

ووصف بدر الزرعوني مدرب فريق رويال نهائي اليوم بالصعب، نظراً لقوة الفريق المنافس الذي قدم مستويات جيدة طوال البطولة، وأوضح أن أوراق الفريقين مكشوفة لبعضهما، وسنتعامل مع المباراة بالتكتيك اللازم من أجل حسم المواجهة والفوز بالكأس، مشيراً إلى أنه على ثقة كاملة في الجاهزية البدنية والفنية لفريقية. من جانبه، قال أحمد حميد الساحر مدرب فريق الحميدي: الفريقان مؤهلان للتويج باللقب، وهو يدرك قوة فريق رويال وهو من الفرق المميزة في البطولة، ويضم لاعبين أصحاب إمكانات عالية سواء من المواطنين أو الأجانب، مشيراً إلى أنهم عملوا على معالجة سلبيات الفريق التي ظهرت خلال المباريات السابقة، وأوضح أن فريقة جاهز لمواجهة الليلة، وسوف يسعى جاهداً للتتويج باللقب، وهو الأمر الذي أوضحته جيداً للاعبين.

من جانبه، قال راشد العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية مدير البطولة «اليوم الختامي سيشهد إقامة المباراة النهائية وتكريم الفائزين»، وأكد أن الفريقين المتأهلين للنهائي هما الأقوى فعلاً والأكثر تجانساً، واستطاعا أن يحافظا على مستواهما طوال البطولة، ويملكان عناصر جيدة من اللاعبين المواطنين والأجانب، ونأمل أن تخرج المباراة بأفضل صورة لاستكمال رحلة النجاح التي شهدتها البطولة من بدايتها.

وبين أن بطولة الشارقة الرياضية حققت الهدف منها بشكل ممتاز وفاق التوقعات، ولم تشهد أي أحداث تعكر صفوها ولم تحدث أي مشكلات فنية أو إدارية، وجذبت جماهير غفيرة حرصت على متابعة مباريات البطولة يومياً بشكل لافت للأنظار، فالإقبال الجماهيري تخطي الأعداد المتوقعة، حيث شاهد البطولة العشرة آلاف متفرج تقريباً، وهو معدل مرتفع جداً في كرة الصالات، وفي دورة رمضانية في نسختها الأولى.

وتقدم العوبد بالشكر إلى أعضاء اللجنة التنظيمية وجميع العاملين في البطولة، وأشاد بشركاء النجاح مجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة الذي استضاف البطولة والشركات والمؤسسات التي ساهمت في رعاية الحدث الذي أصبح الأهم في الشارقة من حيث الفرق المشاركة والجماهير، ونأمل أن نوفق في تنظيم النسخة الثانية بالنجاح نفسه في العام المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا