• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العمومية تختار مجلس إدارة جديداً

جلفار الرئيس الجديد لاتحاد كرة اليـــــد لـ 4 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

رضا سليم، سامي عبدالعظيم (دبي)

اختارت الجمعية العمومية لاتحاد اليد، محمد عبدالكريم جلفار رئيساً للاتحاد في الدورة الجديدة 2016-2020، وذلك في الانتخابات التي جرت مساء أمس الأول بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، كما اختارت الجمعية العمومية 7 أعضاء من أصل 10، هم داود مليح مرشح نادي دبا الحصن، ومحمد شريف «الأهلي»، وناصر الحمادي «الشعب»، ونبيل عاشور «الشارقة»، ومحمد راشد النعيمي «الإمارات»، وعبدالله سعيد الكعبي «العين»، وراشد سيف «الشباب»، بالإضافة إلى اختيار أنيسة الشدادي للمقعد النسائي.

وجرت الانتخابات في أجواء رائعة حضرها حشد كبير من القيادات الرياضية، تقدمهم إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة، وعدد من أعضاء الهيئة، ويوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وعبدالله إبراهيم رئيس لجنة الإعلام الرياضي، كما حضر جميع المرشحين باستثناء الدكتور ماجد سلطان.

وقاد العملية الانتخابية أحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية، ونقل العبدولي في بداية الاجتماع تحيات معالي الشيخ نهيان بن مبارك وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، إلى رئيس وأعضاء اتحاد اليد على ما بذلوه من جهد في الدورة الانتخابية في قيادة دفة الاتحاد وما حققوه من إنجازات رياضية، كما نقل العبدولي تحيات معاليه إلى مجلس إدارة اتحاد اليد الجديد، متمنياً أن يعملوا بروح الفريق الواحد، حتى يستمر التقدم والنجاح للعبة، والسعي نحو التطوير لتحقيق الأهداف المنشودة لرياضة الإمارات بصفة عامة.

واستعرض العبدولي اللائحة التنفيذية للاتحادات الرياضية، وقرار الرئيس رقم 7 لسنة 2016، بشأن تعليق أحكام أو بعض أحكام مواد باللائحة التنفيذية للاتحادات الرياضية، وقرار الأمين العام رقم 57 لسنة 2016، بشأن تشكيل اللجنة العليا للإعداد والإشراف على انتخابات مجالس إدارات الاتحادات.

واطلع على أبرز مواد الاجتماع الانتخابي، كما كشف عن تشكيل لجنة الطعون لانتخابات الاتحادات الرياضية، للدورة الجديدة 2016-2020، برئاسة عمر المزكي عضو مجلس إدارة الهيئة، وعضوية المستشار الدكتور أحمد سليمان والمستشار أحمد محمد إدريس، ومقرر اللجنة علي جاسم، على أن ترفع الطعون إلى الهيئة في حد أقصى 3 أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا