• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جماهير الفرسان خرجت غاضبة بسبب «نقاط عدنان»

كاتلين: لعبنا مباراة «مجنونة» وثقتنا في الفوز لم تهتز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

معتز الشامي (دبي) - نجح الأهلي في استعادة الروح المعنوية المفقودة أمام دبي، على خلفية خصم 3 نقاط من رصيده في الجولة الماضية بسبب إشراك عدنان حسين الموقوف في لقاء الظفرة بخطأ إداري، ورغم الفوز على دبي بأربعة أهداف لهدفين، فإن الأداء لم يكن مقنعاً، حيث فقد «الفرسان» السيطرة على بعض فترات المباراة، على فريق يصارع من أجل البقاء، وبدأ الفريق مستسلماً منذ الدقيقة الأولى، التي شهدت هدف التقدم للأهلي عن طريق أحمد خليل، ولكن تكرر مشهد الفرص المهدرة السهلة، كما غاب التركيز الدفاعي في الشوط الثاني.

ورغم الفوز خرجت الجماهير غاضبة، وتجمهر عدد منهم خارج الملعب، وهاجموا إدارة الفريق وحملوها مسؤولية ضياع 3 نقاط كانت كفيلة برفع معنويات الجميع داخل القلعة الحمراء.

أما عن الأداء الفني، فقد وضح تأثر الفرسان بغياب جرافيتي الهداف المميز، حيث لم يتمكن أحمد خليل من استغلال الكرات السهلة التي اتيحت له أمام المرمى وبعضها كان من انفرادات كاملة سوى في الدقيقة الأولى من المباراة، وعلى الجهة المقابلة قدم فريق دبي مباراة جيدة، سجل هدفين وأضاع فرصتين محققتين للتسجيل كانتا كفيلتين بتغيير شكل المباراة، ولكن غياب خبرة لاعبيه فضلاً عن خوفهم من «المتصدر» سهلت مهمة الفرسان في الدقائق الأخيرة من المباراة.

من جانبه، اعترف كاتلين المدرب المساعد للأهلي بصعوبة الموقف، وقال: «ليس سهلا علي الحديث بعد مباراة بهذا النوع، لقد كانت مباراة مجنونة، ولا أعرف ما اذا كان يجب أن أكون سعيداً أو حزيناً، سعيد للحصول على 3 نقاط، والفوز بمباراة بعد مشكلة كبيرة وضياع 3 نقاط منا بخطأ إداري، وسعيد كذلك لردة فعل اللاعبين بعد تعادل دبي في الشوط الثاني، ولكني حزين لمنح فرصة للضيوف حتى يعودوا للمباراة وتشكيل خطورة على مرمانا».

وتابع: «لم نحسن التصرف أمام دبي كفريق كبير عليه الحفاظ على أرضية الملعب طوال المباراة، لقد وضعنا أنفسنا في موقف صعب وخاطرنا في بعض الأوقات، ولم نستطع التحكم في إيقاع المباراة بشكل جيد، لكن بشكل عام الخروج بنتيجة إيجابية أمر مهم في هذا التوقيت الحرج لاستعادة الروح المعنوية التي تأثرت بما حدث».

وأشار المدرب إلى أن الهدف الأول السريع الذي سجله خليل، جعل الفريق يشعر بالاسترخاء، وأن المباراة ستكون سهلة ونزهة بالنسبة للاعبين، وقال: «هذا الأمر غير جيد على الإطلاق، لا مجال للتهاون أمام أي فريق وهذا ما حذرنا منه، المطلوب الآن استمرار المشوار، وان يكون التركيز منصباً على اللعب بدافع الفوز فقط حتى نهاية الموسم، لقد مررنا بمشكلات عدة خارج الملعب، ولكن هذا الأمر يجب أن يعطي اللاعبين حماساً، ويبعث فيهم روح التحدي والرغبة في استمرار التمسك بالصدارة وحصد اللقب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا