• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات يبدأ الإعداد 16 يوليو

بوكير يوقع عقد قيادة «الصقور» في الموسم الجديد رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

وقع نادي الإمارات عقداً مع المدرب الألماني بوكير ليعمل بموجبه مديراً فنياً للفريق الأول في الموسم المقبل، وقد تم التوقيع مساء أمس الأول بمقر النادي، بحضور أعضاء لجنة التسيير بالنادي خليفة إسماعيل باروت، وراشد أحمد بطي الشامسي، ووكيل أعمال المدرب، وسوف يعقد مؤتمر صحفي في وقت لاحق للإعلان عن التفاصيل.

وقال خليفة باروت، مشرف عام الفريق، إنه تم الاتفاق مع المدرب على الفريق المساعد له، والمكون من مواطنه كلاوس ديتير المساعد الأول، والتونسي نور الدين بن الهادي المساعد الثاني، في حين سيستعين بالصربي أليكس الموجود مع الصقور من الموسم الماضي كمدرب للياقة البدنية، وسيبقي كذلك الصربي جريجوري مدرباً لحراس المرمى.

وفي أول تصريح، تقدم بوكير بالشكر إلى الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ومحمود حسن الشمسي رئيس لجنة التسيير بالنادي، وإخوانه أعضاء اللجنة، على الثقة التي أولوها له لقيادة دفة الصقور في المرحلة المقبلة.

وعبّر بوكير عن سعادته في العمل بنادي الإمارات الذي التمس فيه حرص المسؤولين على مصلحة النادي والعمل بروح الأسرة الواحدة، وذلك منذ بدء المفاوضات معه، وهو ما شجعه لقبول العرض بعد أن وجد مقومات النجاح التي ستساعده في مهمته، مشيراً إلى أنه جاء ليضع كل طاقاته وخبراته للنجاح مع الإمارات وتحقيق آمال جمهوره والقائمين عليه.

وأوضح أنه اتفق مع لجنة التسيير بالنادي على بداية الإعداد، الذي سينطلق في النادي بتاريخ 16 يوليو المقبل، مع احتمالية المغادرة للمعسكر الخارجي بتاريخ 25 يوليو، وقال «سنحدد لاحقاً مكان المعسكر الخارجي، كما تم التشاور مع اللجنة حول احتياجات الفريق من اللاعبين المواطنين والأجانب والمراكز التي يحتاجها، كما اطلعت على عدد من الأسماء لدراستها والاختيار المناسب خلال اليومين المقبلين حسب حاجة الفريق.

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن جميع محبي الصقور عليهم أن يعلموا بأن السبيل الوحيد للنجاح هو تعاون الجميع من أعضاء لجنة التسيير وجهاز فني وإداري ولاعبين وجمهور، حيث اعتبر الجمهور اللاعب الأول في الفريق، وقال: كلما كانت المجموعة متماسكة يكون العمل أسهل، ولا يمكن لمدرب ومجموعة من اللاعبين أن يحققوا أي نجاح إذا لم تتوافر هذه الظروف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا