• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتاح أول شركة تأمين هندية في «دبي المالي العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

افتتحت شركة HDFC International Life & Re المملوكة بالكامل لشركة التأمين الهندية HDFC Life أبوابها في مركز دبي المالي العالمي، لتُضاف الشركة بذلك إلى محفظة المركز المتنوعة من العملاء والشركات العالمية.

وكانت شركة HDFC International Life & Re قد حصلت على رخصة من سلطة دبي للخدمات المالية للبدء بأعمالها في مركز دبي المالي العالمي، لتكون بذلك أول شركة إعادة تأمين هندية في المركز.

ويأتي إطلاق أول شركة دولية تابعة لشركة HDFC Life تماشياً مع أهدافها الرامية إلى أن تصبح الشريك المتخصص في قطاع إعادة التأمين لشركات التأمين على الحياة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، خاصة أن سوق التأمين وإعادة التأمين في هذه المنطقة تشهد نمواً مطرداً ومن المتوقع أن تصل قيمتها إلى 62.1 مليار دولار بحلول عام 2020.

كما تأتي هذه الخطوة في وقت يُتوقع فيه بأن يتزايد نمو قطاع التأمين، وأن يكون له تأثير على النمو المستقبلي ومناخ الاستثمار في المنطقة.

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «يسعدنا في مركز دبي المالي العالي الترحيب بشركة HDFC International Life & Re التي تعتبر أول شركة تأمين هندية تطلق أعمالها في مركزنا.

ونظراً إلى أن المركز يتمتع بأسس قانونية وتنظيمية واضحة ومستقرة وتتميز بتنافسيتها على الصعيد الدولي، فإننا واثقون من أن بنيتنا التحتية وتنوع قاعدة عملائنا سيمكّنان شركة التأمين الهندية من الوصول إلى أسواق المنطقة الرئيسية وتوسعة محفظة أعمالها المتنامية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا