• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

100 مشارك بأول ملتقى رمضاني لجمعية رواد الأعمال الإماراتيين

محمد الفهيم: دعم المشاريع الريادية يعزز التنمية المستدامة بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

أكد محمد عبدالجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجلس عائلة الفهيم أهمية تشجيع وتحفيز رواد الأعمال المواطنين، بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة في الدولة.

وأشار الفهيم، خلال كلمته بالملتقى الرمضاني الأول لجمعية رواد الأعمال الإماراتيين، والذي تم تنظيمه أول أمس، بمقر مجلس عائلة الفهيم في منطقة البطين بأبوظبي، إلى أهمية الدعم الحكومي لرواد الأعمال، وتهيئة فرص الريادة والتميز للمشاريع الوطنية، وبما يعزز مكانة الإمارات كأحد مراكز الأعمال القيادية في العالم.

وشارك في الملتقى نحو 100 مشارك من رواد الأعمال والضيوف المدعوين، حيث ناقش اللقاء أهمية الدور المتزايد الذي يلعبه رواد الأعمال وأصحاب المشاريع من المواطنين في الاقتصاد المحلي، والتحديات التي تواجه الشباب في تنفيذ المشاريع الجديدة.

وأوضح الفهيم أن التمويل يعد أهم الأزمات التي تواجه المستثمرين، موضحاً أن بعض الشباب يلجأون للشراكة لمواجهة أزمة نقص التمويل، إلا أنه شدد على ضرورة أن تكون هذه الشراكات مبنية على اتفاقيات وأسس محددة.

وأشار الفهيم إلى ضرورة سعي الشباب لاكتساب الخبرة في المجالات الخاصة قبل التوجه لافتتاح مشاريع جديدة، مؤكداً أن مجرد اعتماد رائد الأعمال على مدير متخصص أو صاحب خبرة، لا يعوض نقص الخبرة لدى صاحب العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا