• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفاة خادمة علق رأسها في مصعد منزل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

تحرير الأمير (دبي)

توفيت خادمة نتيجة إغلاق المصعد على جسدها مما أدى إلى حشر رأسها في مصعد «منزل» مخدومتها بدبي.

وخشية أن يكون في الأمر شبهة جنائية، تم تحويل الملف إلى الإدارة العامة للأدلة وعلم الجريمة في شرطة دبي ممثلة بقسم الهندسة الجنائية والميكانيكية، حيث كشفت الفحوصات أن «الحساس» أو«السينسر» معطل مما أدى إلى انغلاق المصعد على رأس الخادمة في حين أن «السينسر» يعمل بشكل جيد في الطابق الثاني.

 

وكانت الإدارة العامة للأدلة وعلم الجريمة في شرطة دبي، ممثلة بقسم الهندسة الجنائية والميكانيكية، تعاملت في الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري مع (10) قضايا أسفرت عن حالات وفاة وإصابات، بحسب المهندس ملازم سليمان محمد الزرعوني.

وذكر الزرعوني أن القضية الثانية، التي تعامل معها القسم كانت «كبرسر» أو ضاغط هواء يستخدم في أحد شركات البناء انفجر وأدى إلى إصابة عامل. وبعد الفحص، تبين أيضاً أن «الحساس الميكانيكي» يعمل على إيقاف الضغط عند حد معين ولكنه لم يقف لعدم صلاحية الحساس فأدى إلى الانفجار وإصابة العمل إصابة بليغة كادت أن تودي بحياته.

وأشار إلى أن القسم يتعاون مع جهات وشركات وطنية. كما خضع فريق العمل، ويضم 4 متخصصين، إلى دورات مكثفة ومتقدمة في هذا المجال منوها، إلى أن العمل يستدعي التنقل في جميع القضايا إذ أن العمل في القسم «ميداني». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض