• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً

منتخبنا يختتم تحضيراته الليلة لمواجهة سوريا غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

مسقط (الاتحاد) - يؤدي منتخبنا الأولمبي مساء اليوم مرانه الأخير استعداداً للقاء نظيره السوري غداً في الثامنة مساء على ستاد مجمع السيب، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً التي تحتضنها العاصمة مسقط حتى 26 يناير، بمشاركة 16 منتخباً، وأدى منتخبنا أمس حصة تدريبية على أرضية ملعب أهلي سداب بمشاركة جميع اللاعبين.

ويصل إلى مسقط اليوم وفد اتحاد الكرة لحضور المباراة، ويضم الوفد عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات، وراشد علي الزعابي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنة المنتخبات، وعدنان الطلياني عضو اللجنة، ومترف الشامسي مدير المنتخب الأول، والمهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الأول، بالإضافة إلى عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات.

من ناحية أخرى، أطلقت اللجنة المحلية المنظمة شعاراً تحت مسمى «حماس يا شباب»، من أجل بث روح الحماس لدى جميع المنتخبات المشاركة في النسخة الأولى للبطولة التي استحدثها الاتحاد الآسيوي، حيث قامت اللجنة بوضع هذا الشعار في أروقة مختلف الفنادق والملاعب التي تقام عليها المباريات.

إلى ذلك، وصل إلى مسقط أمس الأول حكمنا الدولي محمد عبدالله حسن والمساعد الدولي محمد أحمد يوسف للمشاركة في إدارة مباريات النسخة الأولى لنهائيات كأس آسيا.

ويعتبر محمد عبدالله حسن من الحكام المميزين في الساحة المحلية والإقليمية والقارية، حيث سبق وأن ظهر في العديد من البطولات الخليجية والآسيوية، بالإضافة إلى إدارته لمباريات دوري الخليج العربي للمحترفين وكأس رئيس الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا