• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

النادي ملتزم بدفع مستحقات أحمد علي

بني ياس يستأنف قرار أزمة زيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

عبدالله القراسمة (أبوظبي)

قال مبارك بن محيروم، رئيس شركة بني ياس لكرة القدم: إن قرار لجنة فض المنازعات، بإلزام النادي، بدفع 3 ملايين و300 ألف درهم، للمصري محمد زيدان الذي احترف مع «السماوي» عام 2012، سوف يخضع إلى الدراسة المستفيضة، قبل الرد على اللجنة، وأن الشركة تبحث نص القرار وحيثياته بصورة تفصيلية فور وصوله رسمياً.

وأوضح ابن محيروم أن مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي بني ياس الحالي، تسلم مهام عمله، بعد المشكلة التي واكبت علاقة زيدان مع النادي، مضيفاً: إن الشركة على الأرجح سوف تقوم باستئناف القرار، لإدراكها أن شكوى زيدان لم تكن في محلها، ومسيرة اللاعب مع النادي تخللتها العديد من المشاكل التي لم يكن لبني ياس علاقة بها، وينتظر أن يقوم النادي بعرض نص قرار لجنة فض المنازعات على المستشار القانوني، قبل المضي قدماً في عملية الاستئناف، بحسب ما تنص عليه اللوائح.

وكان زيدان تقدم بشكوى إلى «فض المنازعات»، ادعى فيها عدم حصوله على مستحقاته المالية، عن الفترة القصيرة التي قضاها مع بني ياس، وتخللها تعرضه للإصابة في الغضروف، متهماً النادي أيضاً بعدم التكفل بعلاجه بالصورة المطلوبة، في حين أن بني ياس يرى أن اللاعب الذي وقع على عقد لمدة موسمين آنذاك ادعى الإصابة.

الجدير ذكره أن زيدان (34 عاماً) كان قد انتقل إلى نادي بني ياس في 31 يوليو 2012، بعد خوضه تجارب احترافية مهمة في الدوري الألماني، لكن نجمه بدأ في «الأفول»، بعد تجربته القصيرة مع «السماوي»، حيث ابتعد بعدها عن الملاعب.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع بنادي بني ياس عن أن أحمد علي، ضمن قائمة فريق الرديف لكرة القدم، وأن مخصصاته المالية تخضع للوائح والتعليمات الخاصة بهذا الفريق؛ لذلك فإن النادي ملتزم بدفع مستحقات اللاعب المالية، أسوة ببقية زملائه في الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا