• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م
  12:04     الشرطة البريطانية توقف مشتبها بهما اخرين في اطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         12:05     18 قتيلا في انفجار سيارة مفخخة في شرق افغانستان         12:07     "المعاشات " تدعو المؤمن عليهم للتأكد من استيفاء المدة المقررة لاستحقاق المعاش التقاعدي قبل الاستقالة    

«خليفة الإنسانية» تكرم 198 من منسقي دعم طلبة المدارس والتعليم بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

الفجيرة (الاتحاد)

أقامت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حفل التكريم الرابع في الفجيرة، وكرمت 198 من المنسقين والمشرفين العاملين بمشروع دعم طلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي في منطقة الفجيرة التعليمية ومكتب خورفكان وكليات التقنية.

وأقيم احتفال بهذه المناسبة أمس في صالة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالفجيرة بحضور محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة وعدد من القيادات التربوية العاملين في الحقل التعليمي إلى جانب المكرمين والمكرمات.

وأشاد الخوري في كلمة له خلال الحفل بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لأبنائهما الطلبة خلال مسيرتهم الدراسية. كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على دعمه الكامل لمبادرات المؤسسة، وخاصة التي تعنى بالتعليم كونه يعتبر إحدى أهم الركائز الأساسية في استراتيجية المؤسسة ليس داخل الدولة فحسب بل وخارج الدولة. مشيراً إلى أن هذه هي السنة العاشرة على التوالي التي يتم فيها مساعدة الطلبة.

وقال مدير عام المؤسسة: «لا بد من أن نشير إلى أن نجاح المبادرة بشكل كامل جاء بفضل دعم القيادة الرشيدة لها، والتعاون المثمر من جميع الشركاء مثل وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم والجامعات الحكومية في الدولة».

وأشاد بما قام به المشاركون في المشروع ودورهم المهم والمتميز في الوصول إلى عشرات الآلاف من الطلبة سنوياً في المدارس الحكومية في الدولة إضافة إلى طلبة التعليم العالي، وتم بعد ذلك تكريم المنسقين والمشرفين، والذين بلغ عددهم 198 من المنسقين الذكور والإناث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا