• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يُقام على مساحة 18 ألف متر مربع

130 شركة تعرض مشاريعها في «سيتي سكيب أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض 130 شركة أحدث مشاريعها العقارية، خلال الدورة المقبلة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي الشهر المقبل، التي تنطلق فعالياته الشهر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «آدنيك».

وبحسب شركة «جي إل إل» العالمية للعقارات، فقد ضخ المستثمرون في دول الخليج العربية مبلغ 4.5 مليار دولار في أسواق العقارات العالمية خلال الربع الأخير من العام 2014، منها 3.08 مليار دولار في المملكة المتحدة وحدها.

ويتمكن المستثمرون الخليجيون والأجانب على السواء من الاستفادة من فرص الاستثمار العالمي الوفيرة خلال الدورة التاسعة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي ينعقد بين 21 و23 أبريل.

وقال بوب كلارك، المدير التنفيذي لشركة هيرالد لاند للوساطة العقارية، والتي ستقوم بإطلاق أحدث مشاريعها خلال المعرض إن السنوات الماضية شهدت ارتفاعاً كبيراً في حجم المشتريات الاستثمارية من المنطقة، لأن المستثمرين في الشرق الأوسط يرون أن المملكة المتحدة بلد آمن للاستثمارات طويلة الأمد.

ويمثل المشترون من الإمارات حالياً أكثر من 18% من مجموع الصفقات العقارية لمستثمرين أجانب، في المملكة المتحدة. يذكر أن شركة هيرالد لاند تشارك إلى جانب مجموعة من العارضين البريطانيين في أكبر معرض عقاري تستضيفه العاصمة الإماراتية، والذي يمتد على مساحة تفوق 18 ألف متر مربع. وفي ظل المشاركة العالمية المتنامية، ارتفع عدد العارضين من تركيا والأردن بشكل كبير في الوقت الذي يستعد فيه آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم لزيارة المعرض المنتظر. ومن الدول الأخرى الممثلة في الفعالية كل من البرتغال ولاتفيا وصربيا وجزر كايمان ونيجيريا ومصر وغيرها الكثير. وتوقع فاوتر مولمان، مدير مجموعة سيتي سكيب لدى إنفورما للمعارض – الجهة المنظمة للمعرض أن يحقق ستي سكيب أبوظبي زيادة تفوق 15% في نسبة المشاركة والزوار، لافتاً إلى أنه مع ارتفاع أعداد العارضين المشاركين وتخطيها لجميع الأرقام التي حققها المعرض في السنوات الماضية، تمت إضافة قاعة جديدة لتلبية الطلب المستمر، حيث أظهرت أحدث الأبحاث والإحصائيات حول أبوظبي تجدد الثقة في السوق العقاري وعودة الأنشطة الإنشائية بقوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا