• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلقت البرنامج الوطني لقيم الشباب الإماراتي

الشيخة فاطمة: شبابنا أعز ما نملك والقيم الإماراتية أغلى ما يملكون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، «البرنامج الوطني لقيم الشباب الإماراتي»، الذي عرضته معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب؛ بهدف ترسيخ قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه» في الشباب الإماراتي والأجيال القادمة. ويتضمن البرنامج مجموعة متنوعة ومتكاملة من المبادرات التي تشمل حملات وبرامج وأدلة وحصصاً تعليمية، بالإضافة إلى التواصل المباشر مع الشباب الإماراتي، وبالتعاون مع مجالس الشباب التي تم تشكيلها في إمارات الدولة كافة، ومتابعة من معالي شما بنت سهيل المزروعي.

وأكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، أن الشباب الإماراتي هم أعز ما نملك، والقيم الإماراتية هي أغلى ما يملكون، وأن قيمنا هي التي قامت عليها دولتنا، وهي التي تحمي مجتمعنا اليوم، وهي ما سيبقى مع شبابنا طيلة حياتهم لبناء مستقبل الدولة.

وأضافت سموها: «قيمة الإنسان فيما يحمله من قيم، وشباب الإمارات هم سفراء وأمناء على هذه القيم التي ورثوها عن المؤسسين الذين بنوا هذه الدولة، ليس على أسس اقتصادية مؤقتة، بل على مبادئ وقيم راسخة ومتينة يستطيع من خلالها مجتمعنا مواجهة التحديات كافة».

وأعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك عن ثقتها في شباب الإمارات، حيث قالت: «نتابع من كثب دمج الشباب وتعزيز دورهم في مسيرة التنمية التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة».

وأضافت سموها: «نريد لشبابنا كل الخير، ونتمنى لهم كل النجاح، ونراهن عليهم في المحافظة على موروث الشيخ زايد ومبادئه وقيمه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض