• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وصف منتخب الكويت ب «الغامض»

بوستيكوجلو: جاهزية «الكنجارو» تصيبني بالحيرة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أبدى انجي بوستيكوجلو مدرب منتخب أستراليا ارتياحه لجاهزية منتخب بلاده، وحسن استعدادهم لضربة البداية أمام منتخب الكويت، مشيداً بحماس مختلف اللاعبين، ورغبتهم الكبيرة في تقديم عرض قوي أمام جماهيرهم خلال المباراة الافتتاحية.

وأضاف أن الجاهزية العالية التي يتمتع بها اللاعبون تصعب من مهمتي في اختيار التشكيلة الأساسية، معبراً عن حاجته إلى التركيز ليلة المباراة لحسم اختياراته وتحديد العناصر التي يبدأ بها اللقاء.٫

وبخصوص تقييمه للمنتخب الكويتي منافسه في لقاء اليوم، أكد بوستيكوجلو أن «الأزرق» فريق غامض، ولا يملك عنه معلومات كافية عنه، خاصة بعد التغييرات على مستوى جهازه الفني، وشدد على أن منتخب «الكنجارو» لن يكون في مهمة سهلة، لأن مباريات الافتتاح عادة ما تكون صعبة، نظراً للضغوطات التي تصاحبها. وعن ترشيح المنتخب الأسترالي للفوز على الكويت، وتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة، على اعتبار أنه أحد المرشحين البارزين للمنافسة على اللقب، أشار المدرب إلى أنه لا يريد استباق الأحداث، حيث إنه يركز فقط على المباراة الأولى، والتي يعتبرها صعبة وتتطلب جهداً كبيراً، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن مواصلة المشوار في أجواء محفزة. وأشار أيضاً إلى أن طموح اللقب يراود الجميع ولأن المنتخب الأسترالي مستضيف الحدث فإنه يطمح بقوة إلى التتويج بالكأس واستغلال عاملي الملعب والجمهور لانتزاع أول بطولة آسيوية. وأبدى بوستيكوجلو تحمسه لخوض مباراة الافتتاح في مسقط رأسه ملبورن التي اعتبرها فرصة مناسبة لجلب الجماهير إلى المدرجات والحصول على دعم معنوي كبير يشحن اللاعبين، ويحفزهم لتقديم عرض قوي، وبدء المشوار بجدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا