• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المرأة والإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أطلقت «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، في 11 نوفمبر 2008، الاستراتيجية الإعلامية للمرأة العربية، التي وضعت إطار عمل أولي يطبق خلال فترة ست سنوات «2010- 2015» في سبعة مجالات تنشط فيها الرسالة الإعلامية، وتشمل السياسة والاقتصاد والاجتماع والثقافة والتعليم والرياضة و«الصحة والبيئة» وتعنى بدعم دور الإعلام في تقديم صورة إيجابية للمرأة العربية أمام العالم عبر التواصل الفعال مع وسائل الإعلام الأجنبية.

وتهتم الاستراتيجية بتطوير رسالة الإعلام نحو الدعم والتمكين للمرأة العربية بجميع فئاتها سواء العمرية أو المهنية أو الطبقية أو الثقافية، حيث تراعي أن يتم ذلك عبر تنوع المواد الإعلامية، التي تناسب كل فئة وعبر تنويع البث خلال وسائل مختلفة لتيسير وصول الرسالة إلى كل الفئات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض