• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إسبانيا.. يستعد للقمة المرتقبة أمام أتلتيكو في «الليجا» غداً

برشلونة يكتسح خيتافي في «كأس الملك» ليلة عودة «الساحر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

وكالات

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من إصابة أبعدته نحو الشهرين عن الملاعب هدفين لفريقه برشلونة ليقوده إلى الفوز على خيتافي برباعية نظيفة في ذهاب دور 16 من من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وكان ميسي الذي أصيب في 10 نوفمبر الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال إلى الأرجنتين خلال شهر ديسمبر الماضي ليتابعه هناك. وتأتي عودة ميسي إلى الملاعب في توقيت رائع لأن برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد، الذي يتخلف عنه بفارق الأهداف فقط في صدارة الدوري المحلي غداً في لقاء قمة.

ولم يشارك ميسي أساسياً في مطلع المباراة في حين منح مدرب الفريق الكاتالوني جيراردو مارتينو النجم البرازيلي نيمار راحة. وسنحت الفرصة الأولى لبرشلونة بوساطة اندريس أنييستا الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس خيتافي كودينا، لكن صمود الفريق الزائر لم يدم طويلاً لأن بدرو مرر كرة عرضية داخل المنطقة تابعها فابريجاس برأسه داخل الشباك (9).

وفي الشوط الثاني أضاف فابريجاس الهدف الثاني إثر ركلة جزاء بعد مخاشنة بدرو داخل المنطقة (64).

وبعد دقائق قليلة وقف الجمهور تحية لنزول ميسي بدلاً من أنييستا. وتمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل الهدف الثالث بعد لعب مشتركة بين سيرجيو بوسكيتس ومونتويا (90)، قبل أن يضيف الهدف الرابع مستغلاً تمريرة بينية من اليكس سونج ليطلقها قوية عانقت شباك حارس خيتافي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

تصريحات ميسي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا