• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نظمت زيارة خاصة للمبنى 3

أمانة المجلس التنفيذي تثمن جهود العاملين في مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أشادت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بدبي بجهود العاملين في مطار دبي ودورهم الحيوي في تعزيز سمعة دبي على الساحة العالمية.

جاء ذلك، بمناسبة زيارة وفد الأمانة الذي ترأسه المهندس أحمد المهري مساعد الأمين العام لقطاع شؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة، وعدد من مسؤولي الأمانة، إلى مطارات دبي أمس الأول، حيث تجول وفد الأمانة في بعض مواقع العمل بالمبنى3 في مطار دبي الدولي.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي: «تعلمنا من قيادتنا الرشيدة أهمية لقاء مختلف العاملين في شتى المؤسسات والجهات الحكومية بإمارة دبي بعيدا عن روتين العمل اليومي، وتماشياً مع تلك الرؤية تهدف الخطة المؤسسية للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ومن خلال فعاليات البرنامج الرمضاني لموظفي الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في إمارة دبي إلى تعزيز تواصل موظفي الأمانة العامة مع العاملين في القطاع الحكومي في المناسبات والفعاليات المختلفة، والاحتكاك معهم بشكل مباشر، لخلق منصة جديدة للتعارف والتآزر فيما بينهم، ومن خلال تنظيمنا لمثل هذه الزيارات واللقاءات، فإننا نستمتع بالأجواء الروحانية خلال شهر رمضان، والذي يعد فرصة مثالية لتعزيز الروابط الأخوية فيما بين الموظفين، بما ينعكس إيجابيا على الأداء العام لمؤسساتنا الحكومية».

وكان في استقبال وفد الأمانة والترحيب بهم، عدد من كبار المسؤولين في مطارات دبي وشركائها الاستراتيجيين على رأسهم ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول – الضمان المؤسسي والحوكمة - والعميد عبد الله حسين اهلي والعقيد احمد المهيري من الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، والرائد فيصل عبدالله النعيمي والرائد علي حسين حبيب من جوازات مطار دبي، وأحمد بن لاحج مدير إدارة عمليات المسافرين في جمارك المطار وإبراهيم كمالي – مدير أول عمليات المسافرين مبنى مطار رقم 3.

ومن جانبه، أثنى المهندس أحمد المهري مساعد الأمين العام لقطاع شؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات قائلاً: «إن تبادل الزيارات باستمرار بين موظفي حكومة دبي وبشكل خاص في هذا الشهر الفضيل، يعزز من الروح الأخوية والتكامل فيما بينهم، حيث يعتبر شهر رمضان فرصة لتعزيز العلاقات والقيم المجتمعية فيما بينهم، ومن هذا المنطلق، قامت الأمانة العامة وضمن خطتها المؤسسية بوضع برنامج لزيارات رمضانية كل عام في سبيل تحفيز موظفيها للتواصل المباشر مع مختلف موظفي الجهات الحكومية المناوبين في ساعات الإفطار، وتشجيعهم لأداء واجباتهم الوظيفية على أكمل وجه من خلال مشاركتهم هذه اللحظات والخروج بهم من أجواء العمل الروتينية إلى جو عائلي وأخوي بعيداً عن ضغط العمل، الأمر الذي من شأنه أن يرسم البهجة والسرور على وجوههم».

واختتمت الزيارة بحفل إفطار شمل وفد الأمانة، ومجموعة من موظفي المطار المناوبين في أجواء أخوية طيبة أضاف إليها الشهر الفضيل أبعاداً إنسانية سامية، تنم عن الإخلاص في العمل وحجم العطاء الذي يقدمه العاملون في مطار دبي الدولي.

وأشاد ماجد الجوكر بالزيارة ومضمونها، حيث تساعد على تعزيز العلاقات بين جميع العاملين لدى الجهات الحكومية في دبي والارتقاء بمفاهيم التميز في الخدمة مشيرا إلى أنها مؤشر آخر على مدى اهتمام حكومتنا الرشيدة بالإنسان لأنه روح المكان ولأنه المسؤول الأول عن ترك أطيب الانطباعات لدى زوار الإمارات عن طريق مطار دبي الدولي.

يذكر أن مطار دبي الدولي قد تعامل مع 78 مليون مسافر في العام الماضي ومن المتوقع ارتفاع عدد المسافرين إلى 85 مليون مسافر بنهاية العام الجاري. ويتعامل المطار مع 1500 حركة بالمتوسط ونحو 250 ألف مسافر يوميا. واحتل المطار في عام 2014 قائمة أكبر مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين وما زال محتفظاً بهذا الموقع. ومن المستهدف أن يصبح الأكبر على مستوى العالم من حيث إجمالي عدد المسافرين خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا