• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

74 خيلاً في ختام سباقات العين للفروسية

«نجم الإمارات» يتحدى «الأمير» في المايل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

محمد حسن (العين)

يسدل نادي العين للفروسية والجولف والرماية الستار عن سباقاته لهذا الموسم 2014– 2015، في الخامسة مساء اليوم على المضمار الرملي للنادي، ويتألف الحفل من 7 أشواط خصصت للخيول العربية الأصيلة ماعدا «الثاني» الذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة، ويتضمن الحفل، الجولة الأخيرة للعين للسرعة في الشوط الثالث، وسباق العين للميل بشقيه العربي والمهجن في الشوطين الرابع والخامس والجولة الأخيرة لسلسلة العين للتحمل في الشوط السادس، وتشارك في الحفل الختامي لمضمار العين 74 خيلا، فيما تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 825 ألف درهم.

ويستقطب الشوط الخامس المخصص للخيول العربية الأصيلة 5 من الخيول تتنافس على مسافة 1600 متر «هيبة» على لقب العين مايل، الذي تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 250 ألف درهم.

وتتجدد المواجهة مرة أخرى بين الثلاثي «نجم الإمارات» و«الأمير» و«آر بي سموكين ريتش» بعد الصراع المثير الذي جمعهم في التحضيري وجاءوا في المراكز الثلاثة الأولى.

وكان «نجم الإمارات» بإشراف سالم الكتبي وقيادة شين كارلسون قد خطف اللقب التحضيري بفارق نصف طول عن «الأمير» بإشراف علي الرايحي وبقيادة بول هانجان، وتشير هذه النتيجة أن هذا السباق سيتحول إلى معركة ثأرية بين الاثنين في ظل وجود صاحب المركز الثالث أيضا معهما وهو «آر بي سموكين ريتش» وهو أيضا بإشراف الكتبي وبقيادة فارس الإسطبل الأول تاج أوشي.

وتسعى الفرس القوية «منادي عزبة» بإشراف إريك ليمارتينيل وقيادة وين سميث الاستفادة من فارق الوزن لتكرر فوزها الذي سجلته قبل 6 أيام، كما يتطلع للفوز «تطوير» بإشراف إروين شاربي وقيادة دين أونيل الذي خاض تجربتين هذا الموسم لم يحقق فيهما المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا