• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  10:21     الآلاف محاصرون جراء النزاع الدائر بجنوب الفلبين         10:23    زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار سلاح جديد مضاد للطائرات        10:26     مقتل أربعة اشخاص في انهيارات أرضية شمال شرق البرازيل         10:27     مقتل 3 وإصابة 10 بتفجير انتحاري وسط مدينة بعقوبة العراقية         10:29     الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر         10:40     الجيش التركي يعلن قتل 13 متمردا كرديا في ضربات جوية بشمال العراق     

الفوز شعار التشيك وتركيا

كرواتيا تطارد «نقطة العبور» أمام «الماتادور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

بوردو (أ ف ب)

يبحث المنتخب الكرواتي عن نقطة، وتفادي شغب جماهيره، عندما يلاقي نظيره الإسباني بطل النسختين الأخيرتين اليوم، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن كأس أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في فرنسا حتى العاشر من يوليو المقبل.

وحجزت إسبانيا البطاقة الأولى في المجموعة بفوزين على التشيك 1- صفر وتركيا 3- صفر، بفارق نقطتين أمام كرواتيا و3 نقاط أمام التشيك التي ستلاقي تركيا صاحبة المركز الأخير من دون رصيد.

كانت كرواتيا في طريقها إلى انتزاع بطاقتها إلى الدور ثمن النهائي، عندما كانت متقدمة 2-1 على التشيك حتى الدقيقة 86، غير أن شغب جماهيرها المتشددة، والتي رمت بالمقذوفات والمفرقعات النارية تسبب في توقف المباراة لأكثر من 10 دقائق، ثم استؤنفت لينجح المنتخب التشيكي في إدراك التعادل لينعش آماله في التأهل، ويؤجل بالتالي تأهل الكروات.

ويدخل المنتخب الكرواتي مباراة القمة أمام الإسبان، والشك يحوم حول مشاركة نجمه وصانع ألعابه وريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش الذي تعرض للإصابة في الدقيقة 62 أمام التشيك، وكان لذلك تأثير كبير على مستوى منتخب بلاده الذي كان وقتها متقدماً بثنائية نظيفة.

والأكيد أن غياب مودريتش عن المباراة أمام إسبانيا سيكون له تأثير كبير على منتخب بلاده، خاصة أنه تألق بشكل لافت منذ بداية البطولة، فكان صاحب هدف الفوز على تركيا في المباراة الأولى، قبل أن يبلي البلاء الحسن أمام التشيك ويتعرض للإصابة ويضطر إلى ترك مكانه إلى زميله في النادي الملكي ماتيو كوفاسيتش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا