• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شعلة أولمبياد أثينا تفتتح سباق «اتصالات دبي» للأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت الجهة المنظمة لـ «سباق اتصالات دبي للأطفال 2015»، الذي يقام بدعم من شركتيBASF ونستله الشرق الأوسط، انطلاق فعاليات الحدث الرياضي الأول من نوعه في دولة الإمارات من خلال حفل رسمي يشهد إيقاد شعلة أولمبياد أثينا في الساعة التاسعة صباح الغد.

يحظى الحدث برعاية سمو الشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وبتنظيم مجموعة CPI ميديا جروب واتحاد ألعاب القوى وتجري فعالياته يومي 20 و21 مارس 2015 في مسرح مدينة دبي للإعلام.

وأكد باناجيوتيس ديماكوس، رئيس اللجنة الأولمبية اليونانية ونائب رئيس الاتحاد اليوناني لألعاب القوى، على أهمية تنظيم السباق، بوصفه حدثاً هاماً يمثّل نقلة نوعية في صحة ولياقة الأطفال في دولة الإمارات. وقال: «ستطير شعلة أولمبياد أثينا لأول مرة إلى دبي قادمة من العاصمة اليونانية أثينا لافتتاح السباق في حفل رسمي يشهد إيقاد الشعلة».

وشهد الحدث إقبالاً كبيراً في الأسابيع القليلة الماضية، أكد خلالها ما يزيد على 2000 طفل رغبتهم بالمشاركة في السباق، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد الأطفال المتواجدين في منطقة الترفيه المحيطة ثلاثة أضعاف هذا الرقم.

وتبدأ فعاليات الحدث الساعة 9:30 من صباح الغد بمشاركة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 4 و12 سنة في سباقين متتابعين، بحضور وتشجيع من البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم. وعقب الانتهاء من السباق، سيكون بانتظار الأطفال والأهل والأصحاب من جميع الأعمار منطقة ترفيه تضم مختلف الأنشطة والمسابقات وسحوبات الجوائز والألعاب الممتعة والتثقيفية ومحلات تناول الأطعمة والمشروبات، وسيكون الدخول مجانيا ومتاحا أمام الجميع إلى منطقة الترفيه على مدى يومي غد وبعد غد من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساء، ولا يتطلب الحضور التسجيل المسبق.

ويشجع السباق على مشاركة جميع الأطفال بغض النظر عن إمكاناتهم، وسترحّب «اتصالات»، الجهة الراعية لاسم الحدث، بالأطفال القادمين من مختلف المراكز والمؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا