• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارات يأمل سرعة إنهاء الملفات

تعاقدات «الصقور» والمعسكر في انتظار موافقة بوكير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

علي شويرب (رأس الخيمة)

يصل اليوم الألماني بوكير مدرب فريق الإمارات الجديد للاجتماع مع لجنة تسيير أمور النادي للتنسيق معها بعدد من الأمور المتعلقة بالفريق، أبرزها الطاقم المعاون والانتدابات والمعسكر الخارجي.

ومن الأسماء التي وضعتها اللجنة للطاقم المساعد الألماني كلاوس ديتير والتونسي نور الدين بن الهادي، وسيكون الصربي أليكس مدرب اللياقة البدنية وبرازيلي مدربا حراس المرمى. على صعيد الانتدابات، تؤكد المؤشرات حاجه «الصقور» لتدعيم صفوفه بـ 6 لاعبين مواطنين، وقد قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات مع عدد من اللاعبين، كما خاطب نادي الأهلي لتجديد استعارة وليد عمبر ووليد حسين وعبد الله النوبي، إضافة إلى الاقتراب من التجديد لحيدر آلو علي وهادف سيف، نظراً للحاجة إليهما في خط الدفاع، بعد مغادرة محمود حسن وهلال سعيد لحتا والفجيرة.

وتضع إدارة نادي الإمارات مواصفات محدده في اختيار اللاعبين منها المبلغ المالي والذي يتناسب مع ميزانية النادي، وكذلك معدل الأعمار، ولن يضع النادي في حساباته الأسماء قدر الإمكان، وسيتجه إلى العناصر الشابة، التي تسعى إلى إثبات وجودها وتتميز بالحماس.

كما سيتم عرض أسماء بعض اللاعبين الأجانب من الأفارقة ولاعب مغربي ولاعب آسيوي من أستراليا أو اليابان، وسيكون المجال مفتوحاً لأسماء قد يطرحها بوكير.

أما بخصوص المعسكر الخارجي، فيغادر وفد من النادي خلال الأيام القليلة القادمة إلى التشيك وسلوفاكيا لاختيار المكان المناسب الذي تتوافر فيه كافة المقومات التي تساهم في نجاح المعسكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا