• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الباب لا يزال مفتوحاً لاستمرار دينلسون

الوحدة يكثف جهوده لحسم «الأجنبي الرابع» قبل بدء الإعداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، أن حسم أمر اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الفريق الأول، سيتم قبل التجمع المقرر له عقب عطلة عيد الفطر المبارك مباشرة، موضحاً أن الخيارات مفتوحة، والقرار يتخذ بتنسيق كامل مع المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق. وأشار إلى أن الإبقاء على البرازيلي دينلسون بيريرا حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل يبقى أمر وارد، خاصة إذا لم يجد النادي الخيار الأنسب.

وعلى صعيد التعاقد مع لاعب مواطن في مركز الظهير الأيسر لم تتضح الرؤية أو يتم الاتفاق مع أي لاعب أو نادٍ حتى الآن بحسب معلومات مؤكدة، بينما لم تتضح الرؤية حول موقف اللاعب بدر الحارثي باستمراره حتى نهاية عقده بعد موسمين أو انتقاله إلى نادٍ آخر.

وعلمت «الاتحاد»، أن اللاعب مطلوب من 3 أندية في دوري الخليج العربي، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين بين اللاعب وناديه مع أي من الأطراف الثلاثة. يذكر أن تيجالي وفالديفيا وشانج ريم مستمرون مع العنابي في الموسم الجديد بتوافق إداري وفني، بينما يتم فتح الباب أمام دينلسون من جديد، خاصة أن النادي يملك بطاقته لموسم قادم.

وكان دينلسون أول اللاعبين الذين غادروا أبوظبي بعد انتهاء موسم الفريق، حيث أجرى عملية نظافة غضروف في بلاده، وعقبها تم إبلاغه من قبل المدرب أجيري بعدم تواجده ضمن القائمة في الموسم الجديد، إلى ان النادي عاد وفتح الباب من جديد أمام اللاعب، خاصة إذا لم يوفق في الحصول على خدمات مهاجم ثاني مميز لقيده بدلاً من دينلسون. والمعروف أن الوحدة يقيم معسكر خارجياً في إسبانيا ينطلق في 17 من الشهر المقبل ويستمر حتى 12 أغسطس، وتتخلله 6 مباريات إعدادية يختتمها بمواجهة فريقي برشلونة (ب) وإسبانيول، ثم يعود إلى استكمال تحضيراته داخل الدولة استعداداً لبداية المسابقات المحلية في الثاني من سبتمبر بمسابقة كأس الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا