• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

حظر إعلامي تام على تدريبات «الأبيض»

تعديلات متوقعة في تشكيلة المنتخب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

المنامة ( الاتحاد) - وسط أجواء من السرية التامة والحظر الإعلامي عن التدريبات، أنهى منتخبنا الأول تحضيراته لمباراة اليوم أمام نظيره البحريني، حيث فضل المدرب مهدي علي عدم حضور ممثلي وسائل الإعلام على الرغم من أنه سمح قبل مباراة قطر للإعلام بحضور 15 دقيقة فقط لالتقاط الصور، ويأتي هذا التشدد في التعامل مع وسائل الإعلام، حرصاً من الجهاز الفني على إبعاد اللاعبين كلياً عن أجواء التصريحات الساخنة وردود الفعل التي تشهدها الدورة الحالية لكأس الخليج، خاصة أن مدرب المنتخب أكد مسبقاً عدم استعداده للتخلي عن النظام الذي وضعه مسبقاً للتعامل مع أجواء البطولة.

واختتم منتخبنا أمس تدريباته على ملعب النجمة بمشاركة جميع اللاعبين دون تسجيل أي إصابات تذكر، ويتوقع أن يدخل مهدي بعض التعديلات في تشكيلة المنتخب، بناء على نقاط قوة وضعف المنافس، حيث شاهد الجهاز الفني مباراة البحرين وعُمان، وتم رصد العديد من الملاحظات للاستفادة منها.

ويتوقع أن يلعب إسماعيل مطر منذ البداية في خط الهجوم، إلى جانب علي مبخوت، بينما تحافظ بقية المراكز على العناصر نفسها، خاصة أن المدرب مرتاح لعطاء اللاعبين الذين أدوا أدوارهم بشكل ناجح.

ويسعى منتخبنا إلى تقديم مباراة متوازنة والتعامل بتركيز كبير مع المنافس، خاصة أنه يدخل متسلحاً بجماهيره لتعويض عثرة ضربة البداية، ما يفرض أداء عالياً من لاعبينا للخروج بنتيجة إيجابية.

ويعول الجهاز الفني لمنتخبنا على الخبرة التي اكتسبها لاعبونا من خلال خوض عدد كبير من المباريات القوية في مسابقات دولية مهمة، مثل الألعاب الأولمبية، وملاقاة منتخب بريطانيا في لندن بالذات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا