• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفلكلور» يستقبل «النشامى» في بريزبين

شفيع يتجاوز «دائرة الشك» بـ 80٪!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

وصلت بعثة المنتخب الأردني أمس إلى مدينة بريزبين الأسترالية، تمهيداً لخوض اللقاء الأول أمام العراق في إطار منافسات المجموعة الرابعة، حيث كان الاستقبال بـ«الفلكلور» الأسترالي القديم بانتظارهم في ردهة الفندق الرسمي.

وخضع الفرق فور وصوله إلى حصة تدريبية مسائية على ملعب كوينزبارك، علماً بأن الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني أقام حصة تدريبية للفريق صباحاً في مدينة موناش، حيث أقام «النشامى» معسكره التحضيري للمنافسات الآسيوية.

وكشفت البعثة الأردنية أن نسبة مشاركة الحارس عامر شفيع أمام اللقاء تتراوح بين٧٠ و٨٠٪، وذلك في ضوء تجاوبه مع البرنامج العلاجي الذي خضع له على مدى الأيام الماضية، بعدما تعرض لإصابة بالكتف خلال المباراة الودية، التي خسرها الأردن أمام منتخبنا الوطني بهدف دون رد.

وأوضحت البعثة أن أحمد هايل في طريقه للتعافي لتعزيز القوة الهجومية للفريق الذي يتطلع لتجنب الخسارة على أقل تقدير، لمواصلة المنافسة على أحد المقعدين المؤهلين إلى الدور ربع النهائي، وتحقيق إنجاز اجتياز الدول الأول للمرة الثالثة على التوالي بنجاح. ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الآسيوي اجتماعاً تنسيقياً مع البعثة الأردنية اليوم بالفندق الرسمي، وذلك لتعميم النقاط الرئيسية التي يجب المحافظة عليها خلال المشاركة، واستعراض الحالات التحكيمية المتوقعة لتعامل معها بالشكل الصحيح.

كوزمين يخفي «الأخضر» في ملعب الرجبي! ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا