• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سيف المرزوعي يتوج بنجمة تحدي الـ 160 كلم

الذهب لفرسان الإمارات في سباق أوستن بارك للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

همام الطوخي (اوستن بارك)

هيمن فرسان الإمارات على فعاليات سباق اوستن بارك للقدرة، الذي أقيم أمس في بريطانيا، برعاية شركة لونجين للساعات ودعم من طيران الإمارات وتضمن 4 سباقات مختلفة التصنيف والمسافات شهدت مشاركة 61 فارساً وفارسة من ست دول مختلفة، منهم 23 فارساً يمثلون الإمارات.

وتأتي مشاركة خيول الإمارات بمثابة خطوة نحو التجهيز والاستعداد لكأس العالم للقدرة منتصف سبتمبر المقبل في جمهورية سلوفاكيا، بالإضافة إلى بطولة فرنسا للقدرة المخصصة للخيول عمر 7 سنوات في سبتمبر المقبل أيضاً.

وتوج الفارس سيف أحمد المزروعي بطلاً لسباق 160 كيلومترا (3 نجوم) ممتطياً صهوة الجواد «رمَاح» المملوك لإسطبلات إم.آر.إم بعدما احتل المركز الأول مسجلاً زمناً قدره 07:58:35 ساعة، وجاء خلفه في المركز الثاني الفارس راشد أحمد البلوشي على صهوة الجواد «شيفت دو كولومبير» لإسطبلات ند الشبا بزمن 07:85:54 ساعة.

أما سباق مسافة 120 كيلومترا (نجمتين) فقد ذهبت مراكزه الأولى للإمارات، حيث تفوق الفارس عبدالله غانم المري، على 19 فارساً ممتطياً صهوة الجواد «زولو» المملوك لإسطبلات «أف 3» مسجلاً زمناً قدره 05:25:29 ساعة، فيما جاء الفارس سعيد أحمد جابر الحربي وصيفاً على صهوة الجواد «بيربليكس دي فيري» لإسطبلات «أف 3» بزمن 05:25:30 ساعة، فيما جاء الفارس منصور سعيد محمد الفارسي في ثالث المراكز ممتطياً صهوة الجواد «تونكي دي بوباري» لإسطبلات إم.آر.إم محققاً زمن قدره 05:25:53 ساعة.

وتصدر الفارس عبدالله غانم المري السباق في المرحلة الأولى (الأعلام الزرقاء)، التي تبلغ مسافتها 28 كيلومترا ولكنه تراجع في مرحلة (الأعلام البيضاء) ومسافتها 30 كيلومترا إلى المركز الرابع خلف الفارس سعيد محمد خليفة المهيري الذي تصدر هذه المرحلة، ولكن الفارس البطل عاد سريعاً إلى الصدارة في المرحلة الثالثة وظل محافظاً على صدارته حتى المرحلة الخامسة والأخيرة مثبتاً جدارته وأحقيته في الفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا