• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتاح تدريجي للعيادات التخصصية

تشغيل عيادة العيون في «كليفلاند كلينك أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

بدأ مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، أمس، تشغيل عيادة العيون التي تعد أولى التخصصات التي تم تشغيلها في المستشفى، على أن يتم افتتاح العيادات الأخرى تباعا بحلول نهاية شهر مايو من العام الجاري، في الوقت الذي أطلق فيه المستشفى خدمة مركز الاتصال لتمكين الجمهور من حجز المواعيد في الأوقات من الثامنة صباحا وحتى الخامسة بعد الظهر من الأحد إلى الخميس.

وقال وليد المقرب المهيري، رئيس مجلس إدارة مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة الرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة في شركة المبادلة للتنمية (مبادلة): «إن افتتاح عيادة العيون في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي تم بالفعل أمس، وسيتم الافتتاح التدريجي لمعظم الخدمات الطبية والتخصصية بحلول نهاية شهر مايو المقبل».

وأضاف: إن هذا الصرح الطبي يجسد الرؤية الحكيمة للوالد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمتمثلة بإنشاء قطاع رعاية صحية عالمي المستوى هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف توفير رعاية تتميز بأعلى درجات الجودة للمرضى، مما يغنيهم عن السفر لتلقي العلاج خارج الدولة، ونحن في شركة «مبادلة» نفخر بأننا نستلهم عملنا من وحي هذه الرؤية، ونساهم بتطوير قطاع الرعاية الصحية في الإمارة من خلال إنشاء مرافق رعاية صحية ذات مستوى عالمي.

ممارسات عالمية

من جانبه، قال الدكتور مارك هاريسون، الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي: «يمثل مبدأ «المريض أوّلاً» الفلسفة التي نسترشد بها طريقنا، وتحدّد النهج الذي نتبعه في إطلاق خدمات المستشفى بشكل تدريجي، والذي يتطابق مع الممارسات العالمية الفُضلى المُتبعة عند افتتاح مستشفيات الرعاية الحرجة والملحة، وتتجسد مهمّتنا في تقديم رعاية طبية متعاطفة تركز على المريض، بأعلى مستويات الجودة للمرضى في أبوظبي، ونحن نتطلّع لبدء استقبال المرضى في عيادة العيون». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض