• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مشاركون في مجلس بخورفكان:

حققنا المنجزات بالتسامح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

السيد حسن (خورفكان)

نظمت وزارة الداخلية ممثلة في شرطة الشارقة، مجلسها الرمضاني الأول في مدينة خورفكان مساء أمس الأول، حول «ما يحبه زايد»، بحضور ممثلين من مكتب أسر الشهداء، وممثلين عن ذوي الشهداء في خورفكان وكلباء ودبا الحصن والمناطق التابعة لها.

وأكد مشاركون في المجلس أن الإمارات حققت بالتسامح الكثير من المنجزات، وبالتسامح سوف نحقق الأكثر والأكثر، وبتمسكنا بقيم وأخلاق زايد الخير سوف نصل الآفاق، وعلينا أن نحدد ما يحبه زايد وما لا يحبه، ومن ثمّ نعلم أبناءنا تلك القيم العظيمة.

وقال محمد جلال الريايسة نائب مدير وكالة أنباء الإمارات: كنت قبل فترة في اليمن، وعشت مع جنودنا في المعسكرات، وكنت أشعر بالفخر الشديد والعز، عندما أسمع وأرى أفعال جنودنا،التي كانت تؤكد أن شبابنا ليسوا أبناء راحة، ولكن هم أبناء عمل وجِد واجتهاد، وهم يرفعون رأس الإمارات وقيادته وشعبه عالياً.

وذكر أن دولة الإمارات وقيادتها وشعبها متسامحون، ويحبون الآخر، والدليل على ذلك وجود 200 جنسية عربية وأجنبية تحيا على تراب إمارات العطاء.

وقال جمال محمد النقبي المستشار القانوني في وزارة الداخلية: حققت دولة الإمارات خلال السنوات القليلة الماضية العديد من المراكز الأولى عالمياً في المجالات المختلفة وفي أداء الحكومة، وهذا يعود إلى حالة التركيز والإبداع التي تعيشها مؤسسات الدولة وموظفيها،لأن التسامح أصبح يعيش بيننا وبات دولتنا قبلة للتقارب بين الشعوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض