• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تخفيضات على الأجهزة الذكية في «اتصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس عرض تخفيضات حتى 50% على أحدث الهواتف الذكية لعملائها المشتركين بنظام الهاتف المتحرك المدفوع مقدماً «واصل»، إلى جانب رصيد مجاني للمكالمات والرسائل النصية يصل إلى 50 درهما كل شهر. ويسري العرض على مجموعة مختارة من الأجهزة لفترة محدودة تبلغ 14 يوماً من 18 وحتى 31 مارس 2015 في منافذ ومراكز أعمال «اتصالات» المنتشرة في الدولة.

وسيتلقى العملاء الذين يقومون بشراء جهاز خلال فترة العرض رصيداً مجانياً كل شهر طيلة عام كامل بواقع 50 درهما للأجهزة التي تزيد سعرها على 2000 درهم، و25 درهما للأجهزة الأقل سعراً.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «تؤكد اتصالات من خلال هذا العرض سعيها الدائم لتقديم عروض تواكب أحدث الاتجاهات في أسواق الهواتف الذكية من جهة، وتلبي كافة شرائح العملاء دون استثناء من جهة أخرى.

ويشكل عرض التخفيضات على الهواتف الذكية من اتصالات فرصة كبيرة للعملاء لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بأسعار مخفضة تصل إلى النصف، وتمنحهم علاوة على ذلك رصيد مكالمات ورسائل نصية إضافية تصل إلى 50 درهما كل شهر طيلة عام كامل.

وهو عرض مثالي لمن يسعون إلى شراء هواتف جديدة من أبرز المصنعين العالميين والاستفادة من قدرات وجودة شبكة اتصالات وسرعات الاتصال العالية التي توفرها على نطاق الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا