• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«شعاع كابيتال» صانع سوق لسهم «أوراسكوم للإنشاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «شعاع كابيتال» عن تعيين شركتها التابعة، شعاع كابيتال انترناشيونال، كصانع سوق لسهم شركة «أوراسكوم للإنشاء» الذي بدأ تداوله في بورصة ناسداك دبي مؤخرا.

وستعمل شعاع كابيتال، من خلال دورها كصانع سوق على تحسين مستويات سيولة السهم، والمساعدة في الحفاظ على فرق ضيٍق بين سعري البيع والشراء.

و قال مجدي شنون، رئيس قسم تداول الأسهم في شعاع كابيتال: «تعد أوراسكوم للإنشاء من أشهر شركات المقاولات الدولية وتتمتع الشركة بأساسيات متينة، وقد حظي سهمها بإقبال قوي من قبل المجتمع الاستثماري خلال الأسبوع الأول منذ بدء تداوله في بورصة ناسداك دبي، وسجل أحجام تداول مرتفعة نسبياً.»

وأضاف: «عملنا خلال العام الماضي على تعزيز قدراتنا كصانع سوق من خلال اعتماد منصة تداول متطورة حيث إن هناك العديد من الشركات المدرجة التي تتمتع بأساسيات قوية ولكنها تعاني من بعض المعوّقات في التداول ما يؤدي إلى ضعف أحجام تداول أسهمها.

وسيسهم تطبيق نظام صانع السوق في أسواق دولة الإمارات في تضييق فروقات الأسعار وزيادة السيولة وتعزيز شعبية هذه الشركات بين أوساط المستثمرين، ونتطلع قدماً إلى لعب دور رئيسي في تعزيز مستويات السيولة في أسواق الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا