• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فاردي: الترابط سر قوة «الأسود الثلاثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

باريس (د ب أ)

يرى المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي أن مفتاح تأهل منتخب بلاده للأدوار الإقصائية ببطولة «يورو 2016» يكمن في تقارب اللاعبين وترابطهم ببعضهم البعض.

وتبدو حظوظ فاردي، الذي سجل هدف التعادل لمنتخب انجلترا خلال فوزه 2 - 1 على ويلز في الجولة الماضية بالمجموعة الثانية، كبيرة للغاية للوجود ضمن القائمة الأساسية للفريق خلال لقائه المقبل أمام سلوفاكيا في الجولة الأخيرة للمجموعة اليوم.

وقال فاردي خلال مؤتمر صحفي أمس الأول: أعتقد أن احتفالات اللاعبين عقب انتهاء المواجهة أمام ويلز، أظهر مدى اقترابهم مع بعضهم البعض، نحن مجموعة متماسكة. أضاف فاردي: لقد اكتسبنا الثقة اللازمة، وبإمكاننا المضي قدما في البطولة، في ظل وجود مثل هؤلاء اللاعبين الموهوبين في قائمة الفريق.

وقلب فاردي ودانييل ستورديج الأوضاع رأساً على عقب خلال مباراة إنجلترا مع ويلز، بعدما سجلا هدفين لمنتخب «الأسود الثلاثة»، الذي كان متأخراً صفر - 1 في الشوط الأول، عقب نزولهما في الشوط الثاني بدلاً من هاري كين ورحيم ستيرلينج.

ومن المرجح أن يدفع روي هودجسون مدرب إنجلترا بفاردي وستورديج منذ البداية أمام سلوفاكيا، في ظل مخاوف من شعور كين بالإرهاق عقب موسمه الطويل والشاق بالدوري الانجليزي، ولكن فاردي شدد على أن مهاجم توتنهام هوتسبير يبدو حريصا على اللعب.

وأكد فاردي أن كين لا يبدو منهكاً «إنني متأكد من أنه سيكون مستعداً للمشاركة في المباريات، إنه يريد البقاء في التشكيل الأساسي، وممارسة هوايته في هز الشباك، ويبذل مزيداً من الجهد خلال التدريبات للحفاظ على مكانته في الفريق». وألمح فاردي إلى أن مستوى المنتخب الإنجليزي أمام ويلز كان جيداً جداً، مضيفاً أن منتخب بلاده لم يكن يستحق الخسارة في الشوط الأول.

ويتطلع منتخب إنجلترا، الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، لحسم تأهله رسمياً للدور الثاني، حينما يختتم مبارياته بمرحلة المجموعات أمام سلوفاكيا، فيما تلتقي ويلز مع روسيا في اليوم نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا