• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

النصر يشكر جهود خالد عبيد

محمد إبراهيم مديراً لـ«العميد».. وعلي عباس إدارياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة النصر لكرة القدم تعيين محمد إبراهيم مديراً للفريق الأول، وعلي عباس إدارياً للفريق.

وتوجهت الشركة بالشكر والتقدير إلى خالد عبيد خادم مدير الفريق السابق على الجهود التي بذلها خلال توليه منصب مدير الفريق الأول في الفترة الماضية، على أن يتولى الثنائي الجديد مهمة التحضيرات للموسم الجديد، حيث يعسكر الفريق الشهر المقبل في ألمانيا ترقباً لمواجهة الجيش القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويعتبر محمد إبراهيم الملقب بـ«الجوهرة»، أحد أبرز اللاعبين الذين مروا على فريق النصر، وسبق له تمثيل المنتخب الوطني أيضاً، ورغم أن بدايته كانت مع الأهلي عام 1984، لكن تألقه جاء مع النصر حيث برز لاعباً مميزاً وهدافاً لافتاً، وهو يندرج من عائلة رياضية، حيث خلف شقيقه عبد الرزاق إبراهيم، نجم منتخبنا الوطني سابقاً، وكانت أفضل مواسم الجوهرة موسم 1997-1998، حينما سجل 12 هدفاً، وكان ضمن خيارات الفرنسي الراحل برونو ميتسو في صفوف المنتخب، فيما برز في صفوف «العميد» بعدما شكل ثنائياً مميزاً مع البرازيلي فالدير.

وسبق لمحمد إبراهيم تولي منصب إداري الفريق على مدار المواسم الماضية، قبل أن يحصل على ثقة الإدارة لتولي مهمة مدير الفريق حالياً، علماً بأنه كان ضمن الكادر الإداري للفريق، الذي توج بألقاب كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي وكأس الأندية الخليجية خلال السنوات الماضية.

وثمن حميد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم جهود خالد عبيد خلال المواسم الماضية، مؤكداً أنه كان صاحب جهود مخلصة ستبقى دائماً محل تقدير البيت النصراوي، ووصفه بأحد الأوفياء الذين لن ينسى «العميد» عطاءهم فقد أسهم في عودة النصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا