• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكدت أن المنتجات المبتكرة وراء تزايد حصتها في السوق العالمي

«الاتحاد للطيران» تحذر من المساس بالخيارات التنافسية للمسافرين في أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

واشنطن (الاتحاد)

حذرت «الاتحاد للطيران» من أي تحرك يمسّ بالخيارات التنافسية التي يحظى بها ملايين المسافرين في الولايات المتحدة الأميركية وغيرها من دول العالم داخل الأسواق التي لا ترغب الناقلات الأميركية في السفر إليها.

جاء ذلك في كلمة جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أمام الدورة الرابعة عشرة لقمة الطيران السنوية الخاصة بمؤسسة فوانديشن التابعة لغرفة التجارة الأميركية في واشنطن العاصمة.

وأكد هوجن أن الأجواء المفتوحة «نموذج نجاح» أسهم في تحقيق مكاسب كبيرة للمسافرين ولشركات الطيران في الولايات المتحدة الأميركية والإمارات وفي كافة أنحاء العالم.

وحثّ هوجن، في أول تصريحات علنية يدلي بها منذ قيام ثلاث شركات طيران أميركية بإطلاق حملة ضد «الاتحاد للطيران» وناقلات خليجية أخرى، على إجراء حوار متعقل يستند إلى حقائق الواقع.

وأضاف أنه: «مع انطلاق العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران في عام 2003، كانت الشركة أشبه بمصارع يتحدى مجموعة من العملاقة، وجدنا أنفسنا في مواجهة خصوم راسخين بالفعل في كل سوق كنا ندخله، حيث كانوا يتمتعون بأعمال راسخة وبنية تحتيه راسخة وأنشطة ثابتة في قطاع المبيعات والتسويق مدعومة بعلامات تجارية مرموقة وقواعد عملاء قوية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا