• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مهرجان ليوا الدولي يختتم اليوم

الإمارات تحصد 3 ألقاب في «الدراجات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية تختتم اليوم فعاليات مهرجان ليوا الدولي، حيث تقام المنافسات الختامية لبطولة تل مرعب للسيارات، التي تتضمن المحاولة الثانية في جميع فئات المسابقة، وهي 8 سلندر عادي ومزود و6 سلندر عادي ومزود، بعد أن قررت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان تعديل نظام المسابقة لتقام على يومين على أن تكون المحاولة الأولى للمتسابق في اليوم الأول، وتستأنف المنافسات في اليوم التالي بالمحاولة الثانية لمن يرغب من المتسابقين حيث يحق لكل متسابق القيام بمحاولتين لصعود التل على أن يتم احتساب أفضل توقيت في المحاولتين للمتسابق.

وعقب ختام المنافسات وتحديد الفائزين في الفئات الأربع للسيارات تقوم اللجنة المنظمة بتتويج الفائزين في مختلف الفئات وتكريم الجهات الراعية للمهرجان.

وشهدت منافسات بطولة الدراجات المقامة ضمن مسابقات المهرجان تنافسا إماراتيا سعوديا كويتيا على المراكز الأولى في فئات المسابقة الخمس تفوقت فيها الفرق الإماراتية بجدارة، واستطاعت أن تعتلي القمة في أغلب فئات المسابقة بعد أن حصد المتسابقون الإماراتيون المراكز الأولى في 3 فئات هي البولاريس المحركات الأصلية، والبولاريس المحركات الأخرى والبقي، فيما تمكن المتسابق السعودي محمد راشد ضمير الولد من اعتلاء صدارة سباق الدراجات ذات العجلتين كما اعتلى المتسابق الكويتي فهد المشعل قمة الدراجات ذات الأربع عجلات.

ورغم شدة الصراع بين المتسابقين التي ظهرت من خلال المنافسة على صعود قمة تل مرعب خلال زمن قياسي فإن المتسابقين عجزوا عن تحقيق الأرقام القياسية المسجلة سابقا في جميع فئات المسابقة لتظل الأرقام القياسية المسجلة سابقا كما هي رغم محاولات أصحاب الأرقام المسجلة سابقا لتحقيق رقم جديد إلا أن جميع متسابقي بطولة تل مرعب للدراجات عجزوا عن تحطيم الأرقام القياسية المسجلة سابقا باسم المتسابق محمد مطر الفلاحي في فئة البولاريس المحرك الأصلي وهو 7:713 ثانية بعد أن أخفق المتسابق نفسه الحاصل على المركز الأول في نفس الفئة بزمن قدره 8:338 ثانية في تسجيل زمن جديد.

وفي فئة البولاريس المحركات الأخرى ما زال الرقم القياسي مسجلا باسم المتسابق أحمد عمير المشعوني بزمن قدره 6:715 ثانية الذي أحرز المركز الاول في الدورة الحالية دون ان يحطم رقمه السابق بعد أن حقق زمن قدره 7:070 ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا