• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دعماً لمرضى الكلى

فاطمة بنت هزاع تدعو إلى مشاركة نسائية واسعة في ماراثون زايد الخيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دعت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، نساء الإمارات، من مواطنات ومقيمات، إلى المشاركة على أوسع نطاق في «ماراثون زايد الخيري» الدولي الذي يقام يوم السبت المقبل في حلبة ياس بأبوظبي، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء.

وأكدت الشيخة فاطمة بنت هزاع، أن دعم القيادة الحكيمة لمحطات ماراثون زايد الخيري في أبوظبي ونيويورك والقاهرة، يندرج في إطار تعزيز مواقف الإمارات ومبادراتها الإنسانية ومساهماتها الفاعلة في مد يد العون للمحتاجين والمنكوبين وتخفيف الألم والمعاناة عن المرضى في مختلف أنحاء العالم.

وقالت رئيسة مجلس إدارة الأكاديمية، إن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)، تحث دائماً على مساهمة المرأة بفعالية في شتى المجالات، بما فيها العمل الخيري، إلى جانب اتخاذ الرياضة نمطاً لحياة صحية سليمة.

وأضافت الشيخة فاطمة بنت هزاع أن هذا الحدث يحثنا جميعاً على المساهمة في الجهود الهادفة لمساندة مرضى الكلى والحد من معاناتهم والتخفيف عنهم ومساندتهم، لاسيما أنه يحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، الذي ترك إرثاً حضارياً وإنسانياً يعتبر مصدر إلهام مستمر في البذل والخير والعطاء.

ودعت المنتسبات للحركة الرياضية النسائية وسيدات وفتيات المجتمع للمشاركة في الحدث الخيري، سواء للاستفادة على الصعيد الصحي، أو للتبرع من أجل الفعالية الخيرية، مؤكدة أن أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية لا تدخر جهداً لدعم هذا الحدث الخيري النبيل حتى يحقق أهدافه المنشودة، إلى جانب تعزيز دور المناسبات الرياضية والإنسانية في المجتمعات لرفع مستوى الوعي بأهمية المشاركة في الدعم والتبرع لمساعدة الآخرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا