• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نصف نهائي «الشارقة الرياضية» ينطلق الليلة

رويال يتحدى الجوارح .. والبحري يواجه الحميدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

عماد النمر (الشارقة)

تقام الليلة مباراتا الدور نصف النهائي لبطولة «الشارقة الرياضية» الرمضانية لكرة الصالات، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق الجوارح مع رويال، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقا الحميدي والبحري، وتحصل الفرق المتأهلة على راحة غداً على أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الثلاثاء وتختتم البطولة الأربعاء بإقامة المباراة النهائية.

وكان فريقا رويال والبحري حجز مكانهما في الدور نصف النهائي، بعد فوزهما مساء أمس الأول في آخر مباريات دور الثمانية على ليستر سيتي ومركز شباب الشارقة على التوالي.

وشهد المباراتين خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، والدكتور خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وراشد العوبد مدير البطولة، ولاعب الأهلي والمنتخب الوطني إسماعيل الحمادي، والكويتي عيسى فلاح المحاضر والخبير في الاتحاد الآسيوي لكرة قدم الصالات، وجمع غفير من الجماهير ملأ مدرجات صالة نادي الشارقة الرياضي.

ونجح فريق رويال في تخطي فريق ليتسر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة قوية انتهى شوطها الأول بهدف دون رد لرويال أحرزه البرازيلي فرنادو جومس، وفي الشوط الثاني أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني قبل أن يضيف هداف البطولة ماثيو كليتون الهدف الثالث، بينما أحرز هدف ليستر سيتي الوحيد صالح بشر، وبهذه النتيجة يلتقي فريق رويال نظيره الجوارح في الدور نصف النهائي مساء اليوم.

وفي المباراة الثانية ضرب فريق البحري بقوة وسجل رباعية دون مقابل في شباك مركز شباب الشارقة في آخر مباريات دور الثمانية، وشهدت المباراة سيطرة شبه تامة لفريق البحري الذي اعتمد على مهارات لاعبيه في تسجيل أهدافه الأربعة، وظهر اللاعب راشد عبيد أحمد بصورة جيدة، ونجح في تسجيل الهدف الأول والثالث، وسجل زميله أحمد عبد الله الهدف الثاني قبل أن يضيف المتألق الصغير حمد سرور، ويسجل الهدف الرابع للبحري أحد الفرق المرشحة لإحراز لقب البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا