• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المتسابقون يوجهون رسالة شكر إلى حمدان بن محمد

المنصوري يتوج بلقب فئة الرجال في سباق ند الشبا للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

وجه المشاركون في سباق ند الشبا للدراجات الهوائية رسالة شكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على كل ما يقدمه من دعم لرياضة الدراجات، بشكل عام ودورة ند الشبا الرياضية.

وكان جابر المنصوري توج بالمركز الأول ولقب فئة الرجال المفتوحة في سباق ند الشبا للدراجات الهوائية، أمس الأول، وذلك في ختام الطواف الذي امتد على مدار يومين بمشاركة ما يقارب من 1000 رياضي ورياضية من مختلف الجنسيات، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية التي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الرياضي الأضخم من نوعه في شهر رمضان المبارك.

وجاء فوز المنصوري بعدما قطع مسافة السباق البالغة 75 كلم، بزمن وقدره 1:38:21 ساعة، وهيمن فيه فريق نادي النصر للدراجات الهوائية الذي يحمل اسم «نصر دبي» على المراكز الثلاثة الأولى، بعدما حقق ناصر سيف المعمري المركز الثاني بزمن 1:38:23 ساعة وجاء أحمد المنصوري بالمركز الثالث بزمن 1:38:24 ساعة، وذلك مع الدخول الجماعي لثلاثي النصر عند خط النهاية.

ومن أبرز النتائج الأخرى لنفس الفئة، جاء العماني ماجد البلوشي في المركز الرابع بزمن 1.38.56 ساعة، وجاء في المركز الخامس الهولندي كاربايج والفلبيني ريهان تانجوليج بزمن 1.39.02 ساعة، في المركز السادس والفلبيني جان كيم ناسينو في المركز السابع بزمن 1.39.19 ساعة، وخالد حسن من جزر القمر في المركز الثامن بزمن 1.29.20 ساعة، والبريطاني سيمون هانلي في المركز التاسع بزمن 1.39.23 ساعة، وعلي أحمد في المركز العاشر بزمن 1.39.24 ساعة.

واكتفى يوسف ميرزا نجم منتخبنا الوطني الذي شارك ضمن فريق نصر دبي بالمركز السادس عشر بزمن 1:39:41 ساعة ، وذلك بعدما اعتمد تكتيكاً مع زملائه في فريق النصر، من أجل إتاحة المجال لهم للتقدم والانفراد بالصدارة، علماً أن مشاركته بالمقام الأول جاءت من أجل التحضير للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا