• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

70 لاعباً في التدريبات المفتوحة

الجو جيتسو يرسم لوحة الهاوي والمحترف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد لاعبو الجو جيتسو سعادتهم بالمشاركة في التدريبات المفتوحة ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي والتي تقام بالتعاون مع اتحاد الجو جيتسو وبإشراف مدربين معتمدين من قبل الاتحاد من بينهم بطل الإمارات الذهبي فيصل الكتبي. وشهدت التدريبات مشاركة مميزة للاعبين والراغبين من أبناء المجتمع بممارسة الرياضة والانخراط في التدريبات اليومية تحت إشراف كوادر تدريبية محترفة بحماس كبير، إذ ضمت التدريبات ما يزيد على 70 لاعبا من مختلف الأحزمة والمراحل السنية.

وأعرب إبراهيم النقبي لاعب منتخبنا الوطني عن سعادته بالمشاركة في التدريبات المفتوحة، مؤكداً أنها فكرة جيدة لممارسة اللعبة ضمن لاعبين يحملون أحزمة مختلفة منهم الهاوي والمحترف.

وأشاد النقبي بالبداية القوية للمهرجان الذي استطاع أن يجمع الرياضيين من مختلف الاتحادات الرياضية تحت سقف واحد، مما يجعل من البطولة الرمضانية مهرجانا مجتمعيا، يساهم في تحقيق عدد من الأهداف المختلفة.

كما أشاد لاعب منتخبنا الوطني بمبادرة مجلس أبوظبي الرياضي، مثمنا الدور الهام الذي تقوم به اللجنة المنظمة لدعم المجتمع الإماراتي بكافه شرائحه، من خلال المهرجان، حيث يتيح الفرصة أمام الرياضيين والمشاركين لعرض مواهبهم والمنافسة في البطولات المعتمدة تحت مظلته.

وأوضح النقبي أن اتحاد الجو جيتسو ومنتسبيه لهم الفخر بالمشاركة في كل الفعاليات الرياضية والمجتمعية التي تقام في العاصمة أبوظبي وفي كل إمارات الدولة وقال «المشاركة في التدريبات المفتوحة وفي البطولة التي تقام ضمن فعاليات المهرجان يساهم في نشر وتطور الجو جيتسو وإعداد اللاعبين للموسم الجديد».

وبدوره يقول اللاعب مروان علي عبدالله المرزوقي الذي يدرس بمدرسة الفلاحية إن التدريبات المفتوحة ضمن المهرجان مكنتهم من ممارسة رياضته المحببة في شهر رمضان خاصة أن النشاط متوقف منذ نهاية الموسم.

وأضاف: بدأت ممارسة اللعبة منذ سنة ونصف وأصبحت لا أستطيع التوقف عن التدريبات أثناء العام الدارسي وفي الإجازة وعندما علمت بانطلاق التدريبات المفتوحة بادرت مع شقيقي وأصدقائي للمشاركة بغرض الاستفادة من المدربين المميزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا