• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

«القمة» تنطلق اليوم بمشاركة 1500 شخصية

رواد «التواصل الاجتماعي» في ضيافة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم، بمشاركة أكثر من 1500 شخصية من كبار المؤثرين العرب قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب التي تُعقد على مدى يومين في قاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي.

ويحضر القمة، نخبة من خبراء ورواد التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم، حيث سيسلط 38 متحدثاً الضوء على فرص وتحديات توظيف مجالات التواصل الإيجابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم الناس وجهود التنمية المجتمعية في الدول العربية.

ويشهد اليوم الأول للقمة حفل تكريم الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب لعام 2015، والهادفة إلى تكريم الإبداعات الفردية والمؤسسية في عدد من الفئات في مختلف القطاعات، وعبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تحتوي أجندة فعاليات القمة على مجموعة من الجلسات التي ستتناول مواضيع تُركز على القيم الإیجابیة كأسلوب تواصل، وتأثیر منصات التواصل الاجتماعي على إنسانيتنا، والتواصل الاجتماعي للتغلب على التحدیات، بالإضافة إلى طرح موضوعات تطرح العلاقات بين الإعلام التقلیدي والإعلام الاجتماعي ودور كل منهما في صياغة المستقبل.

وأعلنت اللجنة المنظمة للقمة عن إطلاقها تقرير «وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي»، الأشمل والأكبر من نوعه في العالم العربي، وذلك على هامش فعاليات القمة، ويستعرض التقرير نتائج دراسة تحليلية لآراء أكثر من 7000 شخص من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عبر قياس انطباعاتهم حول وسائل التواصل الاجتماعي فضلا عن تقديم وصف لعاداتهم في استخدامها في حين تهدف الدراسة كذلك إلى التعرف على آثار وسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع والاقتصاد وممارسة الأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض