• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان الجابر: قواتنا المسلحة درع الوطن وسياجه المنيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة، رئيس مجلس إدارة «مصدر»، أن الإمارات العربية المتحدة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، قطعت أشواطاً كبيرة من التقدم والرقي لتحقيق سبل الرفاه والرخاء، وتوفير العيش الكريم والاستقرار لأبناء الوطن، مشيراً إلى أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، القائد الأعلى للقوات المسلحة أسهم بكل عزم وإصرار في بناء جيشنا الوطني الباسل ليكون صرحاً عظيماً يعمل من خلال أبنائه ومنتسبيه على حماية الوطن وتثبيت البنيان حتى غدت دولة الإمارات واحة للأمن والأمان.

وقال معاليه، في تصريح صحفي أمس الأول «لقد أثمر حرص صاحب السمو رئيس الدولة وإشرافه المباشر على بناء أركان القوات المسلحة بتبوؤها مكانة مرموقة في المنطقة، حيث باتت تعد من أكثرها تقدماً وعدة وعتاداً، فضلاً عن سمعتها وإنجازاتها ومواقفها النبيلة الصادقة.

وثمن معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بتخصيص احتفالات يوم جلوس سموه لتوجيه الشكر والعرفان لأبناء القوات المسلحة في الدولة.

وأشار إلى أن هذا التوجه يدفعنا جميعاً إلى الاعتزاز بمنتسبي القوات المسلحة، درع الوطن وسياجه المنيع، مقدرين تضحية أبنائها بالغالي والنفيس لحماية تراب الوطن ومواجهة أي طارئ يعتريه وتوفير الأمن والأمان الذي ننعم به في دولة الإمارات.

وأضاف «لقد برهن أبناء الوطن من منتسبي القوات المسلحة أنهم دائماً على أهبة الاستعداد للحظات التي يستدعيهم فيها وطنهم للدفاع عن أرضه وصيانة مقدراته، وهو استعداد ينطلق من ولائهم المطلق لقيادتنا الرشيدة والتفافهم تحت رايتها وإيمانهم العميق بمبادئها وأهدافها والذي يدفع بهم إلى التمسك بكل ذرة من تراب الوطن، وبذل المُهَجِ والأرواح فداءً له.

كما ثمن معاليه الدور الكبير الذي يقوم به الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في نهضة وتطور قواتنا المسلحة حتى أصبحت فخراً لنا بتطور قدراتها العسكرية والعلمية.

وأوضح معاليه، أن الاحتفاء بمنتسبي القوات المسلحة وتقديرهم واجبٌ على كل فرد منّا يدرك الدور العظيم والتضحية التي يبذلها هؤلاء في سبيل حماية دولة الإمارات وصون منجزاتها ومكتسباتها.

وختم معاليه تصريحه مجدداً العهد والولاء للقيادة الرشيدة، مشيداً بالقوات المسلحة الباسلة، مؤكداً أن شعب دولة الإمارات سيبقى دائماً وفياً للعهد، وباراً بالوعد، ومحافظاً على الأمانة، وقائماً بكافة واجباته بهمة وعزيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض