• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفد أيرلندي يطلع على استراتيجية دبي لتأمين الطاقة المستدامة

«جلينبي» الأيرلندية تفتتح منشأة لها في «دبي ورلد سنترال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - افتتحت شركة “جلينبي لإدارة السجلات” أمس منشأتها في “دبي ورلد سنترال”، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة مدينة دبي للطيران وإندا كيني رئيس الوزراء الأيرلندي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد، «تتمتع دولة الإمارات وجمهورية إيرلندا بتاريخ طويل من العلاقات التجارية. وما يجعل شراكتنا مع “جلينبي” أكثر أهمية هو أنها تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع أيرلندا. ونحن نسعى إلى تشجيع المزيد من الشركات الأيرلندية على استكشاف الفرص الكبيرة المتاحة في “دبي ورلد سنترال” وإمارة دبي ودولة الإمارات».

واستثمرت الشركة 25 مليون درهم في بناء المنشأة المتخصصة، والتي تمتد على مساحة 70 ألف قدم مربع وتتخذ من “دبي ورلد سنترال” مقراً لها، وتم تصميمها وبناؤها من قِبل الشركة الشقيقة “جلينبي للإنشاءات”، حيث ستوفر حلولاً عصرية للتخزين وأنظمة أمنية متطورة تضمن حماية الأصول المعلوماتية.

من جهته قال فيليب إيرل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “جلينبي”إن المشروع يمثل انطلاقة جديدة لنشاط الشركة في المنطقة من دبي، ومن المتوقع أن نشهد نمواً ملحوظاً في إيراداتنا خلال الأعوام القليلة المقبلة.

ولفت إلى أن المشروع سيوفر فرص وظيفية للمواطنين والمقيمين في الإمارات بالإضافة إلى إيجاد 25 فرصة عمل متوقعة في أيرلندا وذلك نتيجة لتوسع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه، قال خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لـ “مؤسسة مدينة دبي للطيران” إن هذه الشراكة ستمكن “جلينبي لإدارة السجلات” من الاستفادة من حجم التجارة والأعمال المتنامية في المنطقة، كما سيتاح لها العديد من الفرص ليس مع الشركات التي تريد تأسيس مقار لها في “دبي ورلد سنترال” فحسب، وإنما ضمن قطاعات أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا